العثور على جثة مصري بصندوق قمامة التخطي إلى المحتوى

العثور على جثة مصري بصندوق قمامة

العثور على جثة مصري بصندوق قمامة
مقتل

وكالة اليوم الاخبارية – مع إزدياد عدد الجرائم في أمريكا، وكثرة الوافدين العرب لدول أوروبا وغيرها للعمل وطلب اللجوء، فوجئ الجميع بمقتل ميخائيل في لندن قبل فترة وجيزة، ولكن ليس هنا المفاجئة فحسب، إنما المفاجئة الاكبر العثور على جثة وافد مصري في أحد صنادق القمامة في ولاية أنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

يدعى محمد عادل رشدى أمين، والبالغ من العمر 60 عاما، ويقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية منذ 15 عاما. حيث عثرت الشرطة الأمريكية على جثة “ريجينى” المصرى فى أمريكا، ملقاة فى صندوق قمامة، بعد اختفائه لمدة أسبوع، واستدعت ابنة عمه التى تعرفت على الجثة وطلبت استلامها، إلا أن الشرطة الأمريكية رفضت تسليمها جثته.

 

 

وفي التفاصيل، أكدت معلومات أمنية أن خمسة أشخاص اقتحموا منزل محمد عادل رشدى أمين، ثم اصطحبوه إلى مكتبه القريب من المنزل، وحطموا المكتب، ثم تم العثور على جثته ملقاة فى صندوق زبالة .

 

 

وأضافت المصادر  أن تقرير صادر عن الطب الشرعى كشف أن سبب الوفاة تعرضه لضرب مبرح أدى إلى وفاته على الفور، والمعلومات تدحض ما أكدته الشرطة الأمريكية التى بأنه لا يوجد أى آثار تعذيب على جثمان الضحية.

 

 

يذكر أن النائب العام المستشار نبيل صادق أمر بالتحقيق فى مقتل المواطن المصرى محمد عادل رشدى بولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، جاء ذلك بناءً على ما تضمنه كتاب الشئون القنصلية والمصريين بالخارج بوزارة الخارجية المصرية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *