تحذير وزارة الخارجية السعودية للرئيس السوري بشار الأسد بوقف الهجمات على حلب التخطي إلى المحتوى

تحذير وزارة الخارجية السعودية للرئيس السوري بشار الأسد بوقف الهجمات على حلب

تحذير وزارة الخارجية السعودية للرئيس السوري بشار الأسد بوقف الهجمات على حلب
تحذير وزارة الخارجية السعودية

أدانت المملكة العربية السعودية وقامت باستنكار الغارات التي شنتها القوات السورية التابعة لبشار الأسد على مدينة حلب والتي دمرت مستشفى تابع للمنظمة الدولية مما أدى الى قتل عشرات الأبرياء من الأطفال والكبار والأطباء .

 

تصريحات وزارة الخارجية السعودية

أفادت التصريحات بوزارة الخارجية السعودية يوم الجمعة الموافق 29/4/2016 التي حذرت منها السعودية أن هذه الأعمال هي أعمال ارهابية وأن بشار الأسد يضرب بعرض الاتفاقية التي شملت بوقف الأعمال العدائية وأنه يخالف القوانين الدولية الكبرى ويخالف المبدائ الانسانية والأخلاقية كما أنه يسعى الى اجهاض المساعي الدولية الى حل ينهي الأزمة بشكل كامل وأنه منع وصول بعض المساعدات الدولية للشعب السوري . 

 

تحذير وزارة الخارجية السعودية

أكدت مصادر مسؤولة أن بشار الأسد يقوم بهذه الأعمال الإجرامية ، لتأكيده في عدم جديته للوصول لمطالب المجتمع الدولي ، والوصول لحل الأزمة في سوريا سلميا على مبادئ جنيف وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254 .

 

وقد حذر المصدر المسئول بوزارة الخارجية السعودية ، أن ينهي وقف إطلاق النار ويطالب المجتمع الدولي وبشار الأسد التزام بوقف جميع الأعمال العدائية على الشعب السوري ، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لوقف هذه الاعتداءات فوراً وجميع الجرائم التي يرتكبها القوات السورية وأعوان بشار الأسد على الشعب السوري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *