جوجل تطور تطبيق جديد للسفر التخطي إلى المحتوى

جوجل تطور تطبيق جديد للسفر

جوجل تطور تطبيق جديد للسفر
جوجل تطور تطبيق جديد للسفر

جوجل تطور تطبيق جديد للسفر

قامت شركة جوجل بإرسال تطبيق جديد مخصص للسفر وقامت بإرساله لعدد محدود من المستخدمين لاختباره وذلك من أجل التمهيد لإطلاقه لكافة المستخدمين، حيث أن هذا التطبيق والذي أطلقت عليه جوجل إسم تريبس أو رحلات يساعد على التخطيط للرحلات والعثور على الأماكن المناسبة لقضاء الأجازة وأيضا حجز الطائرات والفنادق فكل هذه الأشياء يستطيع من لديه التطبيق بالقيام بها .

حيث أن هذا التطبيق يقوم بتقديم مجموعة من التنبيهات المختلفة حول مدى تغير أو تحول أي من البيانات الخاصة برحلات الشخص، كما أنه بإمكانه عمل مقارنة بين أسعار الطائرات وأسعار الفنادق المختلفة.

يعمل على أجهزة أندرويد

وهذا التطبيق يستطيع العمل على الأجهزة الذكية والتي تعمل بنظام أندرويد والذي يتبع لشركة جوجل وسوف يكون منافس قوي لكافة التطبيقات الأخرى الخاصة بالسفر، حيث أن هذا التطبيق يعتمد على العديد من الوسائل التي تستخدم تقنيات متعددة من الذكاء الإصطناعي والذي يقوم بالإعتماد على محرك البحث الخاص بها .

كما أنه من أهم المميزات في هذا التطبيق أنه يقوم بتقديم مجموعة من المقترحات والتي تعتمد على مايرغب به المستخدم من السفر، فمثلا إذا كان الفرد يريد السباحة من خلال سفره فسوف يقوم التطبيق بتوجيهه للعديد من الأماكن التي تحتوي على شواطئ وذلك أيضا حسب الميزانية التي يقوم الفرد بوضعها .

تقنية جديدة بالتطبيق

وقد قامت الشركة الأمريكية بربط التطبيق بباقي الخدمات الأخرى المتعلقة بالسفر كأجمل الأماكن السياحية والخريطة الخاصة بالمدينة المسافر إليها وطرق السفر وأماكن ومواعيد المواصلات والأماكن الخاصة بتناول الطعام ومتوسط أسعارها، وقد قامت جوجل بتوفير خاصية جديدة في التطبيق الجديد وهي إمكانية إستمراره في العمل حتى مع عدم توفر إتصال الإنترنت .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *