ستة أيام على اختطاف رجل الأعمال السعودي في مصر ولا جديد التخطي إلى المحتوى

ستة أيام على اختطاف رجل الأعمال السعودي في مصر ولا جديد

ستة أيام على اختطاف رجل الأعمال السعودي في مصر ولا جديد
ستة أيام على اختطاف رجل الاعمال السعودي في مصر ولا جديد

وكالة اليوم الاخبارية_ ستة أيام على اختطاف رجل الأعمال السعودي في مصر ولا جديد

تتداول وسائل الأعلام المصرية والسعودية في الوقت الحالة قصة خطف رجل الأعمال السعودي” حسن السند”، والذي تم أختطافة على طريق مصر الاسماعيلية وذلك من داخل سيراته.

فتمر ستة أيام ولا جديد عن المختطف، فلا يزال مطالب المختطفين كما هي والتي تتمثل في مطالبتهم بفدية مالية، وذلك حسب ما صرحت بعض من المصادر المطلعة على الأمر من القيادات العليا.

في الوقت نفسة نشرت بعض الصحف المصرية أن الجهات الأمنية تعمل على التوسع في التحقيق وذلك لتوصل إلى  المختطفين في أسرع وقت، فتم تشكيل فريق مختص مكون من ضباط يتميزون بالكفاءة العالية، بالإضافة إلى  متابعة الأمر من قبل السفارة السعودية في القاهرة.

 ومن جانبه أعرب نجل المختطف ” على السند” عن تقديرة وشكرة لأبناء وطنه الذين شاركوا في تلك المحنة وذلك ما يظهر من تفاعليهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اضاف إلى  أنه يتمنى أن تنتهي تلك الحادثة في أسرع وقت ممكن.

ويذكر أن سبب تواجد ” الحج حسين السند” في مصر لإدارة أعمالة، فتم عملية الأختطاف في طريق مصر الإسماعيلية وذلك أثناء عودته إلى  منزلة في التجمع الخامس، كما يزكر أن حسين السند يبلغ من العمر 58 عاما، وتم عملية الأختطاف يوم الأثنين الماضي على يد مجموعة من المسلحين المجهولين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *