سعودية تطلب الطلاق بعد 5 أيام من زواجها فقط و السبب التخطي إلى المحتوى

سعودية تطلب الطلاق بعد 5 أيام من زواجها فقط و السبب

سعودية تطلب الطلاق بعد 5 أيام من زواجها فقط و السبب

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – قامت سعودية برفع دعوى طلاق غريبة من نوعها لمحكمة الاسرة بعد خمسة ايام من زواجها فقط، بهدف الطلاق من زوجها لسبب فاجئ الجميع، مؤكدة انها قد حزمت كل أمتعتها و حقائبها من منزل الزوج و ليس لديها ادنى فكرة بالتصالح وعودة المياه لمجاريها مشددة بضرورة الاستعجال في قبول الانفصال بالتراضي بين الطرفين.

قرار الطلاق الغريب الذي فاجئ المحكمة والذي لم يكن في الحسبان فقد قالت ” انا اطلب بكامل قواي العقلية الطلاق منه بعد زواجنا الذي استمر خمسة ايام فقط و السبب في ذلك ان زوجي لا يصلي معه ان شرط زواجنا ان يصلي ”.

حيث وافقت محكمة الاسرة على الطلب بإعتباره بالتراضي بين الطرفين لكنها حكمت على الزوجة بدفع مبلغ مالي قدره 55 الف ريال سعودي لفائدة الزوج من اجل الحصول على الطلاق العاجل بينهم كونها السباقة في الطلب و قد إستجابت للأمر و إنتهى الموضوع.

 

التعليقات

  1. و الله و بالله العظيم لو اعرف عنونها لا اشكرها بنفسى و اترجاها ان تقبلنى زوج على سنة الله و رسوله. استحلفكم بالله من يستطيع ايصال رسالتى ليها او لاى حد من اهلها او معارفها فليولها و جزاكم الله خيرا . الزوجه الصالحه لا تعوض و لا تقدر بثمن . الله يباركلها فى صحتها و يثبتها على دين الاسلام

  2. غلطانة غلط شنيع الرسول عليه الصلاة والسلام قال في حديث ما معناه قالو النصيحة لمن يارسول الله قال لأئمة المسلمين وعامتهم المفروض كانت صبرت عليه وانذرته اكثر من مرة واشهدت عليه ناس أقاربه وجيرانه وبعدها تقرر وتهدده اكثر من مرة لعلا ربنا يهديه علي ايدها ولو لم يفعل تقرر الطلاق مش من اول أسبوع تطلق والله أعلم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *