التخطي إلى المحتوى

إبعاد وافدين وضبط 4 من دون رخص قيادة وتحرير 5 آلاف مخالفة في أسبوع

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – نفذت الإدارة العامة للمرور حملة مرورية في مختلف المحافظات بمشاركة دوريات الطرق السريعة والرقابة الأمنية مباحث المرور بهدف حماية وتأمين سلامة مستخدمي الطريق والعمل على تطبيق القانون للحد من المخالفات المرورية والسلوكيات الخاطئة.

وقال مساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور لشؤون تنظيم السير والتراخيص اللواء فهد الشويع: ان الحملة المرورية أسفرت عن تسجيل 5071 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم حجز 337 مركبة، فيما تم ضبط شخصين يقودان دون رخصة قيادة نهائيا حيث تم تحويلهما الى الابعاد، كما تم تحويل 4 اشخاص الى نظارة المرور، بالإضافة الى ضبط 4 أحداث خلال قيادتهم المركبات بشكل مخالف للقانون، كما تم سحب لوحات 43 مركبة، وضبط شخص من دون إثبات وآخر مطلوب مدني.

واضاف، إن الحملة ركزت على انتشار الدوريات على مختلف الطرق الدائرية والرئيسية وإقامة نقاط التفتيش ووضع رادارات متحركة على الطرق الشمالية والجنوبية بالإضافة إلى رصد المخالفات المتنوعة.

ودعا اللواء الشويع قائدي المركبات إلى التحلي بأصول القيادة السليمة والالتزام بقواعد المرور بما يحفظ سلامتهم وسلامة مرتادي الطرق، منبها إلى أن رجال الإدارة العامة للمرور لن يتساهلوا في أي مخالفة حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة وتحقيق السلامة المرورية على الطرقات وردع المخالفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *