الازعاج يتسبب بمقتل شاب كويتي في صباح الناصر التخطي إلى المحتوى

الازعاج يتسبب بمقتل شاب كويتي في صباح الناصر

الازعاج يتسبب بمقتل شاب كويتي في صباح الناصر

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – قتل شاب كويتي (18 عاما) في منطقة صباح الناصر ، نحو الثالثة من بعد منتصف ليل أمس، بسبب سيارة تصدر عنها أصوات مرتفعة، فيما قام القاتل (16 عاما) بتسليم نفسه الى مخفر تيماء، وتبين من التحقيقات أن هناك 5 أشخاص من أقارب القاتل أحيلوا الى النيابة العامة بعد أن كانوا متواجدين مع الجاني، وربما يكونون قد شاركوا بطريقة أو بأخرى في جريمة القتل.

وقال مصدر أمني: إن القاتل والقتيل من قاطني منطقة صباح الناصر ومن قبيلتين مختلفتين، مشيرا الى أن تسليم الجاني نفسه في مخفر شرطة تيماء عاد الى أنه توجه برفقة أقارب له الى مخفر المنطقة ليسلم نفسه، ولكن شاهد حشدا من أقارب القتيل مقابل المخفر فآثر السلامة وتوجه الى مخفر بعيد حتى يكون في مأمن من الانتقام.

وحول دوافع الجريمة، قال مصدر أمني: إن المجني عليه كان يقود سيارة تصدر عنها أصوات مرتفعة، فخرج القاتل و5 من أصدقائه، حيث طلبوا منه الانصراف بعيدا، إلا أن المجني عليه، وحسب إفادة المتهمين، عاد مرة أخرى ليتم توقيفه من قبل المتهمين، وأخرج القاتل سكينا بحجم كبير سدد به طعنة شديدة الى جسد المجني عليه.

وأشار المصدر الى أن الجاني أرشد عن أداة الجريمة، وتمت مرافقة القاتل الى المكان الذي أخفى فيه السكين، وتم توقيف جميع زملاء القاتل الذين كانوا برفقته.
هذا، وتمت إحالة جميع أطراف القضية صباح أمس الى نيابة الأحداث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *