تفاصيل إحباط اكبر هجوم إرهابي على المملكة العربية السعودية التخطي إلى المحتوى

تفاصيل إحباط اكبر هجوم إرهابي على المملكة العربية السعودية

تفاصيل إحباط اكبر هجوم إرهابي على المملكة العربية السعودية

استطاع الأمن السعودي من احباط محاولة كبيرة من ارهابيين لتفجير أهداف حيوية ومدنية داخل المملكة العربية السعودية وتصفية الارهابيين في منقطة عسير . 

 

 وان المملكة تحارب الارهاب كل يوم وخاصة القادم من تنظيم القاعدة في اليمن بعد قيام المملكة بدعم القوات النظامية في اليمن لمواجهة الحوثيين والذي قامت ثورة كبيرة في اليمن أدت الى ازالة نظام صالح الرئيس من على كرسي الحكم . 

 

ومنذ هذه الحادثة وحتى الان تتعرض السعودية لاقصى أنواع التهديدات الارهابية على مدار اليوم من كافة الجهات سواء بسبب التدخل في اليمن أو التدخل لدعم المعارضة المسلحة ضد قوات النظام السوري بشار الأسد الذي يدعمه القوات الجوية الروسية .

 

ولقد استطاعت دورية امن في عسير من احباط مخطط ارهابي ضخم لتفجير سيارة مفخفخة في أماكن يعتقد رجال الأمن ان لمسهدف منها كان مشفى يقع في تلك المنطقة وبعد أن شك رجال الأمن في أمر هذه  السيارة التي كان بها أشخاص مروبين هربت السيارتان على الفور إلى احد المناطق الجبلية وقامت قوات الأمن بمساعدة الطائرات بإطلاق النيران على السيارة وأدي ذلك إلى تعطلها مما جعل الإرهابيين يهربون ويتركون السيارة ويختبئون خلف هضبة في وسط الجبال الوعرة فبادلتهم قوات الأمن إطلاق النيران حتى تم قتلهم جميعاً .

 

وتم التعرف على هوية أحد الارهابيين منهم وويدعى “عقاب العتيبى ” وجارى التعرف على الاثنين الآخرين وتحديد هويتهم . 

التعليقات

  1. الله يحفظ مملكة الخير من كل شر ويجب على كل المغتربين والمواطنين التعاون مع رجال الامن لكشف اي شي مريب..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *