ضبط 9 مواطنين بينهم ضابطان ووافدة يرتكبون أعمالاً منافية للآداب التخطي إلى المحتوى

ضبط 9 مواطنين بينهم ضابطان ووافدة يرتكبون أعمالاً منافية للآداب

ضبط 9 مواطنين بينهم ضابطان ووافدة يرتكبون أعمالاً منافية للآداب

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – القت وزارة الداخلية القبض فجر أمس السبت على 9 مواطنين بينهم ضابطان في الوزارة برتبة عقيد و3 مواطنات ووافدة في أحد شاليهات منطقة صباح الأحمد البحرية يقومون بأعمال منافية للأداب وهم في حالة سكر.

وذكرت إدارة العلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحافي ان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد أصدر توجيهاته بإحالة الضابطين المتورطين إلى مجلس تأديبي وانضباطي لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.

وأوضحت ان وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد قام بمتابعة الشكاوى وتنفيذ العملية بالتنسيق مع مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة مدير عام مديرية أمن المحافظة بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا وبالتعاون مع مدير إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص بالإدارة العامة للمباحث الجنائية المقدم هيثم حسين العثمان.

ولفتت إلى أنه تم ضبط مواطنة في شاليه آخر بحوزتها قطعة يشتبه في أنها من المواد المخدرة، حيث تمت إحالتها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

وشددت على حرص وزارة الداخلية على تطبيق القانون بمسطرة واحدة بحق الجميع وأن «وزارة الداخلية لن تسمح لأي من منتسبيها أو لغيرهم بالخروج على القانون».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *