عمالة وافدة تتخذ إستراحة مكانا لتصنيع الجبس التخطي إلى المحتوى

عمالة وافدة تتخذ إستراحة مكانا لتصنيع الجبس

عمالة وافدة تتخذ إستراحة مكانا لتصنيع الجبس
عمالة وافدة تتخذ إستراحة مكانا لتصنيع الجبس

عمالة وافدة تتخذ إستراحة مكانا لتصنيع الجبس

قام مواطن برصد إحدى الإستراحات المتواجدة بحي مثملة شمال محافظة الطائف حيث قامت مجموعة من العمالة الوافدة بإتخاذها مكانا لهم من أجل ممارسة نشاط معمل تصنيع الجبس، وبعد ذلك نقله إلى العمائر والوحدات السكنية من خلال سيارتهم الخاصة وهذا أيضا مع غياب فرق الرقابة الميدانية في أمانة الطائف .

فقال أحد المواطنين أنه لاحظ تردد الكثير من السيارات على مكان الإستراحة وهذا جعله يشعر بالحيرة فقرر محاولة معرفة الحقيقة وراء هذه السيارات حيث أنه قد شك في بعض من التصرفات التي يقومون بفعلها.

وأشار إلى أنه أكثر ما آثار الشك بداخله أنه لا توجد لوحة تعريفية لأي منشأة وبقاء الباب مغلقا للكثير من الوقت وتردد الكثير من الأفراد إلى السيارات، كما أنه قال أنه بعد فتح الباب لخروج العمالة بالمركبات الخاصة بهم شاهد المواطن وجود معمل مجهز لتصنيع وتجهيز الجبس .

حيث أنه أشار إلى أنه من الأشياء الهامة والضرورية الإلتزام الخاصة بالعمالة الإلتزام بالإجراءات النظامية والخاصة بوضع لوحة تعريفية للمنشأة، حيث أنه قام بمطالبة المسئولين من أمانة الطائف بالتكثيف من الفرق الميدانية من أجل رصد الملاحظات والعمل على حلها في أسرع وقت وخاصة ملاحظة الأماكن السكنية المأهولة بالسكان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *