غضب العمال ينقلب على مجموعة بن لان السعودية التخطي إلى المحتوى

غضب العمال ينقلب على مجموعة بن لان السعودية

غضب العمال ينقلب على مجموعة بن لان السعودية
غضب العمال ينقلب على مجموعة بن لان السعودية

وكالة اليوم الاخبارية_ أنتشرت الكثير من الأخبار حول مجموعة بن لاين السعودية خلال الفترة الماضية، وذلك بأستعدادها للاستغناء عن عدد كبير من العمال، بالإضافة إلى التأخيرات الخاصة بالمشاريع التي تعمل عليها والتي جعلت الكثير من المشاريع تنسحب منها، ذلك بالإضافة إلى  دهس العمال بالشركة والتي جعلتها قضية يحكى فيها السعوديين والوافدين المقيمين بالسعودية حول تلك القضية التي أنتشرت بوسائل الأعلام بشكل كبير.

فاليوم يفاجئ العمال الشركة بردت فعل غاضبة ولكنها أتت على الشركة بخسائر فادحة، حيث قام العمال مساء أمس السبت وفي ساعات متأخرة من الليل بحرق سبعة باصات تابعة للشركة تقدر أسعارهم بملايين الريالات.

ويزكر أن الشركة قد تأخرت على دفع رواتب العمال كثيرا وذلك ما أزداد غضبهم، وتوجة لمكان الحادث رجال الدفاع المدني وشرطة العاصمة لسيطرة على الحريق ولكن النيران تمكنت من إلتهام سبعة باصات تابعة للشركة وذلك ما يؤدي إلى  زيادة خسائرها التي تتعرض إليها منذ العام الماضي.

ويزكر أن العمال بدءوا في أعمال التخريب منذ عصر أمس وذلم بتكسير زجاج المركبات الخاصة بالشركة وأبواب المكاتب، وذلك أعتراضا على القرار الصادر من الشركة في حق 50 عامل بفصلهم عن العمل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *