فدية 5 ملايين جنية لتسليم رجل الأعمال السعودي المختطف التخطي إلى المحتوى

فدية 5 ملايين جنية لتسليم رجل الأعمال السعودي المختطف

فدية 5 ملايين جنية لتسليم رجل الأعمال السعودي المختطف
فدية 5 ملايين جنية لتسليم رجل الأعمال السعودي المختطف

وكالة اليوم الاخبارية_ نشرت بعض الصحف المصرية صباح اليوم الأحد، أن أسرة الشيخ حسين السند قد تلقت أتصالا هاتفيا أمس من مختطفين رجل الأعمال السعودي، يخبرهم فيه بإطلاق سراح المختطف مقابل تلقيهم فديه 5 ملايين جنية.

كما تشير الأنباء أيضا أن أسرة رجحل الأعمال تمكنت من التحدث معه واطمأنت عليه، بالإضافة إلى أنه لم يتم تحديد موعد أو مكان لتسليم الفدية وفقا لما جاءت به الصحف.

ولا تزال أجهزة الأمن المصرية تواصل مجهوداتها لتوصل للغز اختطاف حسين السند والتوصل لمختطفيه، فهو يعد من أكبر رجال الأعمال المستثمرة في مصر، فيشتمل على أكبر مصنع لتصدير وتوزيع العصائر والفاكهة والصلصة وذلك في الشرق الأوسط.

كما أن المصادر الأمنية قد أستعانت بقبائل من البدو وسكان المنطقة التي تم اختطاف فيها رجل الأعمال لمساعدتهم في التعرف على هوية المختطفين.

وأثناء البحث والتحري توصل رجال الأمن أن المختطف لديه بعض من الخلافات مع التجار، وذلك ما جعلهم يوسعون دائرة البحث، فمن الممكن أن يكون المختطف أحد المختصمين معه الذي استئجار عصابة متخصصة في تنفيذ الجرائم.

وتعددت وزارة الداخلية ورجال الأمن بشكل عام لتوصل إلى  المخطوف واسترجاعه إلى  بلادة سالما، وسوف نفيدكم بالتطورات بشكل مباشر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *