مواطن يناشد بنقل إبنه رجل الأمن خارج السعودية للعلاج التخطي إلى المحتوى

مواطن يناشد بنقل إبنه رجل الأمن خارج السعودية للعلاج

مواطن يناشد بنقل إبنه رجل الأمن خارج السعودية للعلاج
مواطن يناشد بنقل إبنه رجل الأمن خارج السعودية للعلاج

مواطن يناشد بنقل إبنه رجل الأمن خارج السعودية للعلاج

قام المواطن خالد البطي بمناشدة الأمير محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخلية من أجل أن يقوم بنقل إبنه رجل الأمن الذي يبلغ من العمر 24 عام إلى خارج الوطن للعلاج .

حيث أنه أشار إلى أنه تعرض لحادث جعله يلتزم الفراش دون أي حركة، وأكد أنه حاول علاجه بالداخل ولكن دون جدوى حيث أن الأطباء أشاروا إلى أنه لابد من وجود رعاية متخصصة وتحويله إلى أي مستشفى متخصص في العالم من أجل تحفيز المخ والعديد من وسائل الرعاية الحديثة .

حيث قال المواطن خالد البطي أن إبنه الذي يعمل رجل أمن في قوات الطوارئ بالقصيم قد تعرض لحادث منذ أكثر من عام ونصف وبعدها تعرض لصدمة عدم قدرته على النطق أو البلع وجعله بحاجة إلى مركز متخصص خارجي للعلاج والتأهيل والعلاج الطبيعي والعلاج النفسي .

عرضه على الكثير من المستشفيات

وأكمل بأنه قام بعرضه على الكثير من المستشفيات الحكومية ولكن دون أي فائدة، ورفضت اللجنة في مستشفى قوى الأمن بتحويله إلى الخارج حيث أنه قام بتحويل الخطابات من الداخلية إلى قوى الأمن ولكنها رفضت أيضا .

مناشدة وزير الداخلية

وأكمل المواطن حديثه بأنه قام بمخاطبة مدينة الأمير سلطان الإنسانية وقام بقبول إدخاله بعد شهر ولكنهم قاموا بإخراجه مرة أخرى بحجة أنه هناك مرضى في الإنتظار، وقال أنه قام بمخاطبة مستشفى في ألمانيا وأكدت له أنه لديهم علاج لحالته ولكنه لا يملك تكلفة العلاج والسفر، ولذلك فهو أختتم رسالته بمناشدته لوزير الداخلية بمساعدته في التدخل العاجل من أجل علاج إبنه الذي خدم دينه ووطنه وهو الآن طريح الفراش .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *