الداخلية : ضبط 7 مواطنين وضابطان يرتكبون أعمال مخلة بالآداب التخطي إلى المحتوى

الداخلية : ضبط 7 مواطنين وضابطان يرتكبون أعمال مخلة بالآداب

الداخلية : ضبط 7 مواطنين وضابطان يرتكبون أعمال مخلة بالآداب
داخلية

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة الداخلية ان الأجهزة المعنية ألقت القبض فجر أمس السبت على 9 مواطنين بينهم ضابطان في الوزارة برتبة عقيد و3 مواطنات ووافدة في أحد شاليهات منطقة صباح الأحمد البحرية يقومون بأعمال منافية للأداب وهم في حالة سكر شديد.

وقالت مصادر إعلامية في وزارة الداخلية ان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد أصدر توجيهاته بإحالة الضابطين المتورطين إلى مجلس تأديبي وانضباطي لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما وردعهما بالشكل اللازم لأن جريمتهما كرجال أمن أكبر من جريمة أي مواطن مهما كان فعلته.

حيث تم القبض عليهم بناء على توجيهات من الشيخ محمد الخالد جاءت وفقا لمعلومات مسبقة وشكاوى من قاطني منطقة صباح الأحمد البحرية تتعلق بعمليات ازعاج الاهالي والأعمال المنافية للآداب العامة والسكر بمكان عام في المنطقة.

وبعد التحري والمتابعة المستمرة للمكان، تم ضبطهما وهما في حالة سكر شديد ولهو وإلقي القبض عليهم جميعا، ومن معهم من فتيات، وتحويلهم إلى جهات ذات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وفي سياق متصل، تم ضبط مواطنة في شاليه آخر بحوزتها قطعة يشتبه في أنها من المواد المخدرة، حيث تمت إحالتها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *