المرور تطلق خدمة جديدة للمواطنين والمقيمين بالمملكة التخطي إلى المحتوى

المرور تطلق خدمة جديدة للمواطنين والمقيمين بالمملكة

المرور تطلق خدمة جديدة للمواطنين والمقيمين بالمملكة
مرور

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن مدير إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية اللواء عبدالله الزهراني أن المرور أطلق خدمة جديدة الى المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية , عبر نظام أبشر بهدف توصيل رخص القيادة إلى أصحابها عبر البريد.

وأضاف الزهراني، أن هذه الخدمة أطلقت من المرور بهدف توصيل رخص السير إلى أصحابها عبر البريد، وهي الخدمة المقدمة من مركز المعلومات الوطني عبر برنامج “أبشر”، والإدارة العامة للمرور، والبريد السعودي كمرحلة أولى في مدينة الرياض وسيتم تعميمها على كافة مناطق المملكة في حال نجاح الخدمة بالشكل المطلوب.

وقال المتحدث باسم إدارة المرور في الرياض المقدم طارق بن حمود الربيعان أنه سيتم  تعميم الخدمة على بقية مناطق المملكة خلال شهر”، بهدف التسهيل للجميع، واقتصار الجهد والوقت، حسب الخطط المرسومة للمستقبل القريب.

كما أكد الربيعان أنه سيتم تقديم خدمة تجديد الرخص عبر أبشر بعد استكمال الإجراءات المطلوبة، وهي فحص السيارة، وتأمينها، وسداد قيمة التجديد، وفي حالة قبول ذلك من النظام يمكن من طالب الخدمة الاختيار ما بين طلب تسليم رخصة السير بواسطة “واصل” من البريد السعودي، بشرط الاشتراك بذلك مسبقاً، بعد الاختيار الموجود في الشاشة.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *