الداخلية : المملكة تتعرض لهجمات إرهابية كل 12 يوم التخطي إلى المحتوى

الداخلية : المملكة تتعرض لهجمات إرهابية كل 12 يوم

الداخلية : المملكة تتعرض لهجمات إرهابية كل 12 يوم
داخلية

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة الداخلية السعودية يوم أمس السبت أن قوى الامن السعودية تمكنت من القبض على المطلوب عقاب معجب قزعان العتيبي، بعد 24 ساعة من إحباطها مخططا إرهابيا شرق محافظة بيشة (الجمعة)، وقتل إرهابيين.

وفي بيان صادر من وزارة الداخلية السعودية نشر بعد إحباط العملية الإرهابية المخطط لها، كشفت الداخلية عن هوية الإرهابين وهما عبدالعزيز أحمد محمد البكري الشهري (35 عاما)، وياسر علي يوسف الحودي (22 عاما).

وأكدت الداخلية أن المملكة تتعرض لهجمة إرهابية كل 12 يوماً ، كشفت أن المقاتلين السعوديين في سورية يقدر عددهم بثلاثة آلاف، عاد منهم 760، وأضافت أن لاوجود لقيادات داعش في السعودية، إنما هؤلاء أفراد قلة يخرجون بين الحين والآخر.

وقالت الداخلية في بيانها الذي نشر أمس أن عقاب العتيبي هدد والده العسكري المتقاعد بالقتل غير مرة وقبل أسابيع غادرت أسرته مدينتهم (عفيف)، خشية أن ينفذ تهديداته.

وأضاف البيان أن العتيبي مطلوب لعلاقته بالموقوف بحادثة مسجد الدالوة سويلم الهادي الرويلي، ولتورطه مع خلية ضرماء، وفي تفجير مسجد قوات الطوارئ بعسير، ولوجود أدلة على تورطه بجريمة قتل الشهيد العميد كتاب ماجد العتيبي.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، أن تنظيم داعش الإرهابي داخل المملكة لا يمتلك أي قيادة حقيقية، ومن ينتمون له أو المتورطون داخليا يعتبرون منسقين فقط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *