سلسلة الاستغناءات في بن لادن تصل إلى 77 ألف عامل التخطي إلى المحتوى

سلسلة الاستغناءات في بن لادن تصل إلى 77 ألف عامل

سلسلة الاستغناءات في بن لادن تصل إلى 77 ألف عامل
سلسلة الإستغناءات في بن لادن تصل إلى 77 ألف عامل

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت بعض الأخبار الخاصة بمجموعة بن لادن التي أنتشرت أخبارها خلال الفترة الأخيرة بشكل موسع، أن الشركة تستعد للاستغناء عن 77 ألف عامل من ضمنهم 12 ألف سعودي، بعد أن وصلت النسبة إلى 50 ألف ووجدت رد فعل من العمالة قوية أدت إلى خسائر كبير للمجموعة.

فتشير الأخبار أن أستغناءات الشركة بدءت من مساء أمس الأحد لترتفع عن 50 ألف عامل حتي أن وصلت إلى 77 ألف وتشير الإحصائيات أن من ضمنهم 12 ألف عامل سعودي.

كما أشار مصدر مسؤول بداخل شركة بن لادن أن تلك الاستغناءات جاءت بناء على الحالة المالية التي تمر بها الشركة خلال تلك الفترة وأدت إلى التوقع لإعلان إفلاسها خلال فترة قريبة.

كما أشار مسؤول أخر لم يذكر اسمه، أن الأحداث الأخيرة التي مرت بها الشركة ترجع مسؤليتها للشركة ووزارة العمل والوزارة المالية، وذلك لكون الشركة تشمل على 200 ألف عامل مقيم، وينتظر من الشركة أن تصرف لـ 70 % منهم وذلك للعمل على مغادرتهم للمملكة.

كما أشار أحد المسؤولين أيضا أن قيمة الرواتب الخاصة بموظفين المجموعة تصارب مليون ريال، كما أشار أيضا أن مجموعة بن لادن تعد من المجموعات الكبرى التي لها تعاملات بداخل المملكة وخارجها وقدرت قيمتها بحوالي 136 مليار ريال سعودي، فتلك تمثلت أهم وأحدث الأخبار الخاصة بمجموعة بن لادن السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *