كشف غموض ذبح الطفل الصومالي بجدة التخطي إلى المحتوى

كشف غموض ذبح الطفل الصومالي بجدة

كشف غموض ذبح الطفل الصومالي بجدة
كشف غموض قتل الطفل الصومالى

 

وكالة اليوم الاخبارية_ كشفت مصادر أمنية أن قاتل الطفل الصومالي البالغ من العمر 6 سنوات سعودي يعاني من أمراض نفسية بالإضافة إلى  أنه مدمن للمخدرات ولديه عددة سوابق جنائية.

فأشارة الأنباء أنه تم العثور على جثة طفل ملقاه بمنطقة منعزلة شمال محافظة جدة بمنطقى خليج سلمان  ملقئ قريب من الشاطئ وينفصل رأسه عن جسده.

وتشير تفاصيل الحادث بأن القاتل قام بخطف الطفل من حي المحمدية شكال جدة، وتوجه به إلى  منطقة خليج سلمان وقام بذبحة بواسطة السكين وإلقاه في تلك المنطقة بعد قيامة بفصل رأسه وفر هاربا.

كما أن الأنباء والمصادر الأمنية لم تشير إلى  وجود عداوة بين القاتل وأهل الطفل أو أي خلاف راجع لقتله، بل بررت ذلك بكونه مدمن للمخدرات وقام بقتل الطفل في حالة من الغياب الوعي له لكونه يعاني من أمراض نفسية.

وأضاف العقيد عاطي بن عطية الناطق الإعلامي لشرطة مكة المكرمة، أن الجهات الأمنية لشرطة مكة المكرمة قد تلقت بلاغ لتغيب طفل بالغ من العمر سنوات، وذلك يوم  16 جماد أخر  1437 وعليه تم اشكيل فريق من البحث الجنائي للعثور على الطفل حتي أن تم العثور عليه مقتولا.

كما أضاف القرشي أن القاتيل سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر 35 عاما، يعاني من أمراض نفسية ولديه سوابق جنائية عديدة، بالإضافة إلى  أنه كثير المشاكل ومدمن للمخدرات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *