التخطي إلى المحتوى

تصادم بين مركبتين بسبب تجمع مائي على طريق الأفلاج

تصادم بين مركبتين بسبب تجمع مائي على طريق الأفلاج
تصادم بين مركبتين بسبب تجمع مائي على طريق الأفلاج

وكالة اليوم  الاخبارية ــ تسببت الأمطار الشديدة التي سقطت على محافظة الأفلاج عصر أمس الاثنين في سيل الكثير من الشعاب والأودية بتجمع مائي وذلك على طريق الجنوب السريع الذي يربط حوطة بني تميم والأفلاج بالقرب من أرامكو السعودية.

وأدى هذا الحادث إلى حدوث التصادم بين المركبتين إحداهما يقودها مواطن وهي من نوع كامري، والثانية يقودها مقيم من الجنسية الهندية، وتسبب الحادث في إصابات بالغة للمواطن والذي يبلغ من العمر 29 عام، وتم نقله إلى مستشفى الأفلاج العام، وتعرضت السيارتين للتلفيات .

معرفة أسباب الحادث

وقامت الجهات المختصة بمباشرة الحادث حيث أنها أكدت أن الحادث نتج بسبب الإنحراف المفاجئ وعدم أخذ الإحتياط والحذر أثناء الأمطار وتجمع المياه على الطريق .

وأكدت المصادر المختلفة أن طريق الجنوب يعاني من العديد من المنخفضات والتي تشكل الكثير من المخاوف للأفراد الذين يقومون بإتخاذه وسلكه بسبب تجمع المياه الشديد أثناء الأمطار، ومن المواقع الخاصة به موقع يبعد حوالي 15 كم عن محافظة الأفلاج وهذا الطريق وقعت به الكثير من الحوادث في خلال الأسبوع الماضي بسبب التجمع لمياه الأمطار .

كما أكدت المصادر أنه مازالت محافظة الأفلاج وبعض من المراكز التابعة لها تشهد الكثير من تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلى متوسطة وبها بعض الزوابع الرعدية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *