جولات لحملات تنفيذية على محلات وأسواق الباحة التخطي إلى المحتوى

جولات لحملات تنفيذية على محلات وأسواق الباحة

جولات لحملات تنفيذية على محلات وأسواق الباحة
جولات لمتابعة توطين الاتصالات

 

وكالة اليوم الأخبارية_ شهدة مدينة الباحة اليوم حملات تنفيذية وذلك للمحلات الخاصة بالبيع والصيانة للجولات، ذلك بالإضافة إلى  محلات بيع الفواكهة والخضروات بالأسواق المركزية، ونتج عن الحملة ضبط 8 محلات مخالفة وذلك لإستخدامها عمالة وافدة للبيع والشراء في مهن مخصصة للسعوديين فقط.

 

وقت صرح أبراهيم الشميراني رئيس لجنة التوطين التنفيذية الخاصة بمنطقة البارحة، أن تلك الحملات تأتي بتوجيهات ومتابعة من الأمير مشاري رئيس اللجنة الرئيسية، بالإضافة إلى  كونها تكون تحت إشراف فيجان العتيبي وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية، كما أشتملت الحملة محلات الذهب والفواكهة وأيضا أسواق الخضروات وذلك للعمل على كشف المحلات المخالفة وتطبيق عليها الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كما أضاف الشمراني أن زيارته لسوق بيع وصيانة الجولات جاء لمتابعة قرار وزارة العمل وذلك بتوطين الوظائف في المحلات الخاصة بالجولات وذلك بنسبة 50% بداية من شهر رمضان، وتكون بنسبة 100% بداية من غرة ذي الحجة، وكما تم إبلاغ أصحاب المحلات بذلك بالفعل.

 

كما يذكر أن تلك اللجنة التنفيذية التي جاءت بالباحة تشتمل على عددة جهات منها الشرطة ومكتب العمل بالإضافة إلى  الجوازات وأيضا التجارة والصناعة والتأمينات الأجتماعية وغيرها من الجهات الأخرى التي تصاحب اللجنة أثناء مرورها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *