الجرين كارد السعودي خطوة لإلغاء نظام الكفيل التخطي إلى المحتوى

الجرين كارد السعودي خطوة لإلغاء نظام الكفيل

الجرين كارد السعودي خطوة لإلغاء نظام الكفيل
الجرين كارد السعودي خطوة لإلغاء نظام الكفيل

 

وكالة اليوم الاخبارية_ أنتشرت بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية أخبار عدة تتعلق بتطبيق الجرين كارد ذلك بالإضافة إلى  إلغاء نظام الكفيل ذلك القرار الصادر من الملك سلمان بن عبد العزيز في حق الوافدين المصريين.

كما تعد من ضمن التحديثات الجديدة التي شهدتها المملكة نظام الجرين كارد والذي أشار إليه  ولي ولي العهد السعودي  الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والذي تبين بعدها أنه يمثل فائدة كبرى للمقيمين والوافدين بداخل المملكة.

فيشار إلى  أن الجرين كارد سوف يعمل على الاستفادة من أموال الوافدين بدلا من تحويلا للاستثمار بها بداخل المملكة وذلك لم يكون متوفر في السابق، كما أشارت بعض الانباء أن الجرين كارد يأتي بخطوات مستقيمة للوصول لإلغاء الكفالة للوافدين بالمملكة ذلك الذي يمثل حلم الوافدين لتمكن من العمل بداخل السعودية بدون تحكومات الوافدين، ولكن بشروط الأقامة وشروط العمل المتفق عليها.

كما أن نظام الجرين كارد من شأنه توزيع مصادر الدخل وذلك من خلال زيادة تدفق الاستثمار بداخل المملكة، كما يزكر أن تلك البطاقة الخضراء التي تعد متوفرة بالولايات المتحدة الأمريكية، أصبحت السعودية توفرها بنفس الحقوق الخاصة بالمواطن الأمريكي، كما أن الفائدة منها تعد عائدة للمواطن السعودي والمقيم بالمملكة أيضا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *