ترحيل الوافدين يأثر على انخفاض الإيجارات بالكويت التخطي إلى المحتوى

ترحيل الوافدين يأثر على انخفاض الإيجارات بالكويت

ترحيل الوافدين يأثر على انخفاض الإيجارات بالكويت
ترجيل الوافدين يأثر على إنخفاض الإيجارات بالكويت

وكالة اليوم الاخبارية_ أشار بعض الخبراء المتخصصين في مجال العقارات إلى  أن قيمة الإيجار للشقق الاستثمارية بداخل الكويت سوف تشاهد أنخفاض جيد خلال الفترة القادمة خاصة بمنطقة الفحيحيل والفنطاس وسلوي والمهبولة، وذلك للوافدين والمواطنين أيضا.

كما أشار الخبراء أيضا أن نسبة التراجع ستكون 10% وذلك في بعض من الأحيان، كما أن ذلك راجع لأزدياد المساحات الشاغرة بالإضافة إلى  أزدياد نسبة البنايات الاستثمارية الجديدة مما يجد أصحابها اللجوء إلى إنخفاض الإيجارات لها حل مناسب للاستثمار.

وكما أكد الخبراء أن السبب الرئيسي في أنخفاض أسعار الإيجارات للعقارات في الكويت جاء بناء على ما شهدته الدولة في الفترة الاخيرة من ترحيلات الكثير من الوافدين مما أصبحت العقارات خالية مما أثر على أسعارها.

كما أشار قيس الغانم عضو اتحاد العقاريين أن الإيجارات سوف تشهد تطور كبير خلال الأشهر القادمة لم تشهدة الكويت من قبل، وذلك فضلا عن تلك الترحيلات التي شهدتها البنايات.

كما أشار أيضا نسبة الترحيلات التي شهدتها الكويت خلال الفترة الأخيرة أثرت بشكل واضح على الدخل الأقتصادي وذلك من الإيجارات الخاصة بالعقاقير، كما أنه من المتوقع تشهد أماكن أخرى بالكويت تلك المشكلة من أنخفاض للإيجارات بشكل واضح، كما اشار أن الأمر راجع بالفائدة على المواطنين والمقيمين بالكويت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *