تيران مصدر لرزق السياحة التخطي إلى المحتوى

تيران مصدر لرزق السياحة

تيران مصدر لرزق السياحة
تيران مصدر لرزق السياحة

وكالة اليوم الاخبارية_ إلتقطت بعض الصور عن تلك الجزيرة التي أنتشرت بوسائل الصحفة والإعلام خلال الفترة الماضية والتي تشير إلى  إستلام السعودية لجزيرة تيران وأيضا جزيرة صنافيرا من الدولة المصرية.

فالصور التي تم إلتقاطها تشير بكونها جزيرة سياحية خلابة بمظهرها الجذاب، فتحيط بالجزيرة بعض من المعالم السياحية التي ينجذب إليها دائما الإجانب للأستمتاع بجمالها.

كما تظهر الصور أيضا مناطق متخصصة لشعب المرجانية على جزيرة تيران، تلك التي يحرص على زيارتها عشاق الغطس والسباحة من السائحين بكافة دول العالم لمشاهدتها والاستمتاع بمظهرها الخلاب.

كما أظهرت الصور تواجد سفينة غارقة بالجزيرة لم يتم انتشالها وذلك للعمل على تجمع الشعب المرجانية بجانبها مما أظهرت السفينه بشكل جذاب وجعلت السائحين ينجذبون إليها لتصويرها.

وتشير الأنباء إلى  أن تلك الجزيرة لا يسمح بالصعود إليها من قبل السائحين ولكن يسمح لهم بالأقتراب منها وذلك على مسافة 500 متر فقط، كما أن الأقتراب منها يكون بعد الحصول على موافقة مكتب الأمن بمنطقة شرم الشيخ، وعلى الرغم من كل تلك التعقيدات إلا أن السائحين يجدون أن تيران تستحق الزيارة والمحاولة للوصول إليها ومشاهدت تلك المنطقة الساحرة بجمالها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *