سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 4/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 4/5/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 4/5/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 4/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـ شاهد سعر الدولار في السوق السوداء اليوم إرتفاع بسيط ولكنه ملحوظ ظهر لكي يواصل الإرتفاع الذي بدأ منذ القليل من الأيام بعد أن هبط السعر الخاص به كثيرا، ولكن لكثرة الحاجة إلى العملات الأجنبية إستطاع تجار السوق السوداء العودة بقوة مرة أخرى .

ويأمل الكثير من خبراء الإقتصاد والأفراد أن ينخفض سعر الدولار في خلال الأيام القادمة بعد أن يتم إدخال الوديعة الإماراتية والمساعدات الخليجية والتي تساعد على رفع العائد الإحتياطي وإدخال العملات الأجنبية المختلفة إلى البنوك المركزي .

فما زال الجميع في إنتظار الإجراءات من البنك المركزي والتي كان قد بدأها منذ الأيام الماضية بإغلاق أكثر من 14 مكتب من المكاتب التي تعمل في السوق السوداء، وعلى أمل أن يتم إغلاق كافة المكاتب الخاصة بهم بلا رجعة في الأيام القادمة بعد أن إزداد نشاطهم مرة أخرى لإقتراب شهر رمضان وكثرة الحاجة إلى العملات الأجنبية للإستيراد للمنتجات من الخارج .

سعر الدولار في السوق السوداء

إرتفع سعر الدولار في السوق السوداء ليتخطى حاجز ال 11 جنيه مصري كما كان في الأيام السابقة قبل إنخفاضه بعد قرارات البنك المركزي حيث سجل الدولار اليوم 10.95 جنيه مصري للشراء في مقابل 11.10 جنيه مصري للبيع .

ووصل لدى بعض الأفراد في السوق السوداء إلى 11.00 جنيه مصري للبيع في مقابل 11.20 جنيه مصري للبيع .

سعر الدولار في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في أسعار الدولار في البنوك المصرية منذ بدأ قرارات البنك المركزي عند قيامه بالإعلان عن المنحة الإماراتية حيث سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *