التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء

وكالة اليوم الاخبارية – أكد خبراء مصرفيون إنخفاض سعر الريال السعودي اليوم الخميس في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصرى بقيمة 5 قروش ليستقر عند سعر جديد والذي بلغ 2.90 للشراء مقابل 2.95 للبيع، بينما استقر في البنوك عند سعر 2.36 للشراء مقابل قيمة 2.37 للبيع، وتوقع تجار في السوق السوداء بمزيد من الارتفاع خلال الايام المقبلة.

أما عن سعر الريال السعودي يوم أمس الأربعاء فقد أستقر مقابل الجنيه المصري، بعد الارتفاع 5 قروش يوم أمس، حيث استقرت الاسعار عند سعر صرف 2.95 للشراء مقابل قيمة 3.00 للبيع، وبدء إقبال المواطنين على تحويل الريال مقابل الجنيه مع بداية موسم العمرة في الجمهورية وبدء تسيير رحلات العمرة الى المملكة العربية السعودية.

بينما وصل سعر الريال السعودي اليوم الخميس في السوق السوداء عند سعر 2.36 للشراء في مقابل قيمة 2.37 للبيع، ومن المتوقع أن يبدأ الريال بالارتفاع في السوق السوداء مع اقتراب شهر رمضان الكريم 2016 والتى تزداد خلاله رحلات العمرة.

هذا وتعاني شركات السياحة السعودية من توفير  العملة السعودية الأمر الذي يترتب عليهم بخسائر مادية نتيجة قلة الريال الأمر الذي يدفعهم لتحويل الجنيه بعملات أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *