تسوق من الولايات المتحدة الأمريكية مع Qwintry التخطي إلى المحتوى

تسوق من الولايات المتحدة الأمريكية مع Qwintry

تسوق من الولايات المتحدة الأمريكية مع Qwintry

تسوق من الولايات المتحدة الأمريكية مع Qwintry

هل سبق لك شراء أحد المنتجات من الولايات المتحدة الأمريكية؟ هل وجدت الأمر سهلا ومريحا؟ سواء قمت بالتسوق من الولايات المتحدة من قبل أم لا، فإننا لن نتحدث عن عمليات التسوق من الولايات المتحدة، والجودة العالية للمنتجات، وكيفية توفير الكثير من المال من خلال عمليات التسوق هذه. لكننا سنعرض خدمة مذهلة تمكنك من شراء المنتجات من الولايات المتحدة الأمريكية فقط مع “Qwintry”

“Qwintry” هي خدمة تسوق مذهلة تتيح لك التسوق من الولايات المتحدة الأمريكية، حتى من المتاجر التي لا تدعم الشحن للدول الأخرى أو لا تقبل بطاقات الائتمان. إذا كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية وتريد الشراء من أي من المتاجر الموجودة بها، فإن “Qwintry” هي الخيار الأمثل، حيث يمكنك فعل كل ذلك وأنت في منزلك!

 

كيف يمكنك استخدام “Qwintry”؟

قم بالتسجيل في موقع “Qwintry” واحصل على عنوان ورقم هاتف في الولايات المتحدة الأمريكية. وعند شرائك من أي من المتاجر الأمريكية مثل أمازون وغيرها، يمكنك إرسال مشترياتك إلى عنوان “. بعد ذلك نتسلم مشترياتك ويمكنك مشاهدتها في حسابك على “Qwintry”. كما يمكن التحقق من المشتريات عن طريق فحص المنتجات أو وزنها أو التقاط بعض الصور لها وإرسالها إليك. يمكنك أيضا اقتراح طرق معينة للتغليف أو التعبئة، ومن ثم تقوم “Qwintry” بإرسال مشترياتك إلى العنوان الخاص بك.

 

ما الذي يميز “Qwintry”؟

توفر العديد من الشركات خدمة الشحن للدول الأخرى، ولكن ما الذي يميز “Qwintry ” عن غيرها من الشركات؟ إذا كنت جديداً في عالم التسوق عبر الإنترنت، عليك أن تعرف مميزات الشراء مع “Qwintry”.

 

  • الحصول على مشترياتك بسعر الشحن، لا أكثر

تقوم بعض شركات الشحن بإخفاء مصاريف الشحن الفعلية للخدمات التي تقدمها، وتعرض تكلفة وهمية أقل من التكلفة الفعلية. عند استلام المشتريات، يفاجأ العميل بتكاليف إضافية عن التكلفة التي أخبرته بها الشركة. لكن مع “Qwintry”، تأكد من الشفافية والدقة عند احتساب مصاريف الشحن عن طريق الآلة الحاسبة الخاصة بموقع “Qwintry”. فبمجرد أن تدخل تكلفة المنتجات التي تريد شرائها، تقوم الآلة الحاسبة بحساب تكلفة المنتجات ومصاريف الشحن، ومن ثم تعرض لك التكلفة الكلية لعمليتي الشراء والشحن.

 

ملحوظة هامة: تختلف الضرائب في الولايات المتحدة الأمريكية من ولاية إلى أخرى. فإذا لم يكن لديك عنوان في الولايات المتحدة، سيكون هناك تكاليف إضافية لنقل البضائع. لدى “Qwintry” مخزن للبضائع في ولاية “Delaware” حيث لا يوجد ضرائب للمبيعات. الأمر الذي يوفر لك ما يصل إلى 10% من ثمن البضائع مقارنة بأي شركة شحن أخرى.

 

  • التطوير المستمر:

على مدار 6 سنوات، عملت “Qwintry” على تحسين خدماتها لضمان تقديم خدمات عالية الكفاءة. قامت “Qwintry” بتخصيص مستودع لها في ولاية “Delaware”. كما قامت بإدخال نظام التعبئة والتغليف الآلي لتقليل احتمالية حدوث الأخطاء التي تسببها العمالة البشرية. الأمر الذي أدى إلى تحسين وسرعة الأداء، مما يعني الحصول على أرباح مضاعفة و يوفر للعميل الكثير من المال عند القيام بعمليات الشراء والشحن.

 

  • الخدمات الضرورية:

تشمل الخدمات الضرورية الخدمات التي يطلبها العميل للحفاظ على مشترياته بالطريقة المثلى. فالطرود التي تستخدمها المتاجر الموجودة بالولايات المتحدة غير مصممة للنقل لمسافات طويلة أو التنقل من يد إلى أخرى. لكن  لا داعي للخوف على مشترياتك الآن مع “Qwintry”؛ حيث توفر لك خدمة تغليف وتعبئة فائقة الجودة من خلال إجراء التغليف الذي يجمع مجموعة من الطرود سوياً.

يتسبب سوء التعبئة والتغليف في العديد من المشاكل، فربما تظن أن أحدهم قد قام بفتح الطرد الخاص بك قبل أن يصل إليك. لذا تقوم “Qwintry” باستخدام شريط سري لاصق. فعندما يقوم أحد الأشخاص بمحاولة فتح الطرد ونزع الشريط اللاصق سيظهر النص المكتوب على الشريط مطبوعا على الطرد الخاص بك.

  • سهولة الاستخدام:

تخيل أنك تتصفح أحد المواقع ذات العديد من الصفحات و القوائم المنسدلة، ولا تستطيع الوصول للمعلومات التي تحتاجها، إذاً ماذا ستفعل؟ في الغالب ستشعر بالملل وتقرر تصفح موقع آخر. لكن مع “Qwintry” أصبح الأمر سهلاً للغاية، فقد جمعنا كل المعلومات الخاصة بالشراء والشحن وإرسال الطلبات في صفحة واحدة فقط. مما يوفر الوقت والمجهود عند البحث في صفحات وقوائم مختلفة. إذا كان لديك أية استفسارات يمكنك مراجعة صفحة الأسئلة والأجوبة، حيث أدرجنا فيها الأسئلة المتكررة من قبل العملاء.

 

الآن أصبح التسوق أسهل وأكثر توفيرا مع “Qwintry”. يمكنك الآن التسوق عبر الإنترنت والاختيار من بين المئات من الماركات العالمية المتاحة عبر المتاجر الأمريكية، والتي تتمتع بجودة عالية تفوق جودة المنتجات الموجودة محلياً. قم بالتسجيل الآن على “Qwintry” واستمتع بتجربة التسوق عبر الإنترنت من المتاجر الأمريكية فقط بكبسة زر!

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *