شاب يقتل ويحرق أحد أقاربه والأب يبرر بأن إبنه قام بالدفاع عن شرفه التخطي إلى المحتوى

شاب يقتل ويحرق أحد أقاربه والأب يبرر بأن إبنه قام بالدفاع عن شرفه

شاب يقتل ويحرق أحد أقاربه والأب يبرر بأن إبنه قام بالدفاع عن شرفه

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت شرطة منطقة مكة المكرمة أمس من القبض على شاب سعوي قام بقتل أحد أقاربه البالغ من العمر 17 عاما، وحرق جثته والتنكيل به.

وقال والد الشاب القاتل أن ما قام به إبنه ما هو إلا دفاعا عن الشرف ولا يعتبر ذلك جريمة قتل عادية، فيما وجدت آثار طعن وتنكيل بجثة الشاب بعد خضوعها للفحص الطبي.

وفي التفاصيل، بلغت عائلة الشاب المقتول ويدعى عزام السعيدي الجهات الأمنية أن ابنهم مفقود منذ نحو شهر، فيما قال أحد أقارب الضحية أنه رأى قريبه عزام بعد أيام من إختفائه يستقل سيارة “هايلوكس” وقام احد أقرباء المقتول بتسليم الشرطة شريحة بيانات تخص المتوفى.

ووجهت الإتهامات للشاب السعودي القاتل بفعل جريمته، لكنه أنكر ذلكفي بداية الأمر وبعد التحقيق معه إنهار واعترف بجريمته وقال أنه أقدم على ذلك بسبب خلاف مع القتيل، فتم التحفظ عليه وإحالته مع أوراق القضية إلى جهة الاختصاص، حسبما أعلنه يوم أمس الناطق الإعلامي لشرطة مكة العقيد دكتور عاطي القرشي.

من جانبه، قال سلمان السعيدي والد القتيل إن الجاني كشف عن مكان الجثة التي قام بحرقها، مبيناً أن ابنه كان يدافع عن شرفه، حيث ظهرت عليه أثار طعن، والتي تدل على أنه قاوم الجاني قبل مقتله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *