شركة بن لادن تعود للعمل مرة أخرى.. وتوقعات لإعادة قرارات الاستغناءات التخطي إلى المحتوى

شركة بن لادن تعود للعمل مرة أخرى.. وتوقعات لإعادة قرارات الاستغناءات

شركة بن لادن تعود للعمل مرة أخرى.. وتوقعات لإعادة قرارات الاستغناءات
بن لادن

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت بعض المصادر المطلعة بداخل شركة بن لادن أن الشركة تستعيد كافة مشاريعها التي سحبت منها مؤخرا، وذلك بما فيها مشروع توسع الحرم، تلك الشركة التي أحدثت الكثير من الضجيج بداخل شوارع المملكة من الأحاديث التي دارت عنها في وسائل الاعلام والصحافة والتي تتعلق بالعمالة المتواجدة بالشركة.

كما أضاف المصدر أن الشركة تمكنت من إنهاء المستلزمات الخاصة بأكثر من 80% من العمالة المستغنى عنهم بأعطاء حقوقهم بشكل كامل.

جاء قرار عودت شركة بن لادن لعملها مرة أخرى بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها المملكة العربية السعودية الخاصة بالشركة وما أصدرت من تجاوزات في حق العمالة وأيضا الاستغناءات التي تتعلق بهم، كما اشتمل القرار الخاص بالشركة برفع حظر السفر على رؤساء الشركة وأيضا أعضاء مجلس الإدارة الخاص بالمجموعة.

كما أضاف المصدر أن الشركة قامت بعقد العديد من الاجتماعات أمس وذلك بهدف إعادة الهيكلة الخاصة بالقطاعات داخل الشركة، بعد إعادتها للعمل مرة أخرى بأسترجاع المشريع التي سحبت منها.

فأشار المصدر أن من ضمن تلك المشريع التي استرجعت لإدارة وتنفيذ الشركة مشروع توسعات الحرم بالإضافة إلى مشروع مطار الملك عبدالعزيز بجدة، فيذكر أن الشركة قد صدر فى ححقها العام الماضى قرار بمنع شركة بن لادن الدخول فى أي مشاريع جديدة بعد ما شهدته المملكة من حادث سقوط رافعة الحرم المكي.

كما من ضمن الأمور التي أرتبطت بالشركة مؤخرا تعرضها لعددت إضرابات صادرة من العمالة فيها، وجاء ذلك بناء على قرارات الشركة بالاستغناء عن العمالة والتي وصلت مؤخرا الى الاستغناء عن 77 ألف عامل من ضمنهم 12 ألف عامل سعودي، ولم يزكر أي تغير فى قرار الشركة حتي الأن، إلا أنه من المتوقع أن تنظر الشركةى فى قراراها السابق مرة أخرى.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *