عاجل: الإفراج عن رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر التخطي إلى المحتوى

عاجل: الإفراج عن رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر

عاجل: الإفراج عن رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر
رجل الاعمال السعودية

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت السفارة السعودية في القاهرة صباح اليوم خبر تحرير المختتطف السعودي رجل الأعمال الشيخ حسن آل سند، وذلك بعد أختطافة مدة تزيد عن عشرة أيام من قبل عناصر مسلحة في مصر، وبذكر أنه تم إخطاف المذكور أثناء مباشرته لأعمالة في مصر وتمت عملية الإخطاف على طريق مصر الأستماعيلية ثناء عودته الى منزله الكاهن فى مدينة نصر.

فأشار السفير أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية في القاهرة أنه تم الإنتهاء من تلك المشكلة التى تتعلق برجل الأعمال، فقد تمكن رجال الأمن المصري من تحرير رجل الأعمال السعودي المختطف صباح اليوم الخميس.

كما أشار نجل المختطف أن والدته تم تحريرة بفضل رجال الأمن المصري وذلك بعد محاولات كثيرة وردت منهم وأنتهت بنجاح وبتحرير والده، وذلك حسب ما نشرته صحف الرياض اليوم، وأضاف ان والدته بصحة جيده، وتقدم العائلة بالشكر لسفارة خادم الحرمين الشريفين في مصر والأمن المصري لما صدر منهم من مجهود دائم ومتواصل للعمل على تحرير والده المختطف.

فصرح نجل المختطف أن والدته تم أختطافة 11 يوما، ولم يتمكنوا من التوصل لمختطفيه إلا بعد اسبوع من عملية الخطف عندما قام المختطفين بالإتصال عليهم لطلب فديه لتسليم الشيخ حسين آل سند، حتى أن تمكن رجال الأمن المصري من تحريرة بسلام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *