أكثر من 1300 شخصا يعلنون إسلامهم في الرياض التخطي إلى المحتوى

أكثر من 1300 شخصا يعلنون إسلامهم في الرياض

أكثر من 1300 شخصا يعلنون إسلامهم في الرياض
أكثر من 1300 شخصا يعلنون إسلامهم في الرياض

 

وكالة اليوم الاخبارية_ شهدت عاصمة المملكة العربية السعودية الفترة السابقة الكثير من الحالات التي تقوم بأعلان إسلامها وذلك بمحافظة الرياض، وقد وصل أعدد المشهرين لإسلامهم خلال الفترة السابقة 1300 شخص.

وأشارت الأنباء إلى  أن المعلنين إسلامهم من جنسيات مختلفة تمثلت في سريلانكا والصين وأمريكا وهولندا وجنوب أفريقيا، وفيتنام وأيضا بريطانيا وغانا، وغيرها من الدول الأخرى الكثيرة التي تتمثل دول الوافدين المقيمين بالمملكة والتي قاموا بأعلان إسلامهم بشكل علني.

وأشار الشيخ عبد الحكيم الجاسر نائب مدير المكتب إلى  ان ذلك جاء بناء على خطوات مدروسة يقوم بها المكتب من خلال برامج متنوعة من خلال المحاضرات التي يعمل المكتب على تقديمها وتلاقي ترحيب وحضور من جانب الكثير من الرجال والنساء أيضا، فيتمثل حضور الجاليات بداخل المملكة لملتقيات بشائر خير ما يزيد عن 3860 شخص أسلم منهم خلا الفترة السابقة  411 شخص.

كما عمل المكتب على تقديم برنامج أخر تحت عنوان الجولات الدعوية وقام بحضورة 1567 شخص وأسلم منهم 216، وغيرها من البرامج والملتقيات التي يعمل المكتب على تقديمها بشكل دائم ومتواصل حتى أن قام أكثر من 1300 شخص بإعلان إسلامهم خلال تلك الفترة، ومن المتوقع أن يزداد العدد خلال الفترة القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *