الكشف عن أسباب حادثة حافلة طريق الهجرة التخطي إلى المحتوى

الكشف عن أسباب حادثة حافلة طريق الهجرة

الكشف عن أسباب حادثة حافلة طريق الهجرة
الكشف عن أسباب حادثة حافلة طريق الهجرة

 

وكالة اليوم الاخبارية_ يباشر قوات أمن الطرق ومرور منطقة المدينة المنورة أعمالهم في المنطقة الواقع فيها حادث الطريق الذي وقع صباح اليوم الجمعة وراح ضحتيها أربعة أشخاص بالإضافة إلى  أصابة ما يزيد عن 42 شخص، وذلك ما أدى إلى  أعلان حالات الأستنفار الأمني للعمل على مباشرة الحادث بالإضافة إلى  العمل على نقل المصابين والوفيات إلى  المستشفي.

 

كما أشار العميد فهد بن ناصر الحسين مدير مرور منطقة المدينة المنورة، أنه تم البدء في التحقيق في الحادث لمعرفة الأسباب التي أدت به، وسيتم الكشف عنها عقب الأنتهاء من التحقيقات.

 

كما أكدت بعض من المصادر أن 6 من المصابين قد غادروا المستشفى بعد تلقيهم للعلاج اللازم وأستقرار حالتهم الصحية، والذي بين أن منهم طفل، بينما تم تحويل 4 من المصابين إلى  مستشفي الملك فهد بالمدينة المنورة وذلك للأشراف على حالاتهم من قبل مدير القطاع الصحي وذلك لإصابتهم القوية.

 

كما يذكر أن العميد فهد بن ناصر الحسين يعد مدير مرور المنطقة، بينما العقيد تركي بن نايف المقهوي قائد القوة الخاصة، والمقدم سلمان العنزي  هو قائد قوة أمن الطرق بطريق الهجرة، والعقيد صلاح سمار الجابري مدير شعبة الحوادث بمرور المدينة المنورة، هم من يباشرون التحقيقات في حادث اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *