تجديد حبس المستشار المصري المتهم في سرقة وزارة الكهرباء بالكويت التخطي إلى المحتوى

تجديد حبس المستشار المصري المتهم في سرقة وزارة الكهرباء بالكويت

تجديد حبس المستشار المصري المتهم في سرقة وزارة الكهرباء بالكويت
تجديد حبس المستشار المصري المتهم في سرقة وزارة الكهرباء بالكويت

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت مصادر أمنه أنه أثناء محاكمة الوافد المصري بالكويت اليوم والذي يعمل مستشار بوزارة الكهرباء بتجديد حبسة 10 أيام أخرى وإيداعه في السجن المركزي.

ويذكر أن المستشار المصري أتهم بتلقية رشاوى قدرة 400 ألف دينار كويتي لتسهيل المشروعات، وذلك ما ترتب عليه إتهامة بتلقي الرشوة وفصلة من مهنته بوزارة الكهرباء بالإضافة إلى  تقديمة للمحاكمة منذ أكثر من أسبوع.

كما اشار مصدر أمنى أنه اثناء التحري عن الواقعة المذكورة تبين ان الوافد المصري تلقي الكثير من الرشاوى التي وصلت إلى  400 ألف دينار تقريبا، كما اضاف أيضا أنه من المتوقع خلال الفترة القادمة أن يدخل مجموعة أخرى من المتهمين بالقضية لمشاركتهم في تلك الرشاوى التي أتت بنتائج سلبية على وزارة الكهرباء.

وأضاف المصدر أيضا أن أن النيابة العامة قد عملت على الكشف على التحويلات البنكية التي تتعلق بالمتهم، وأيضا لتحديد القيمة المالية الخاصة به في البنوك لتعرف على مدي ثروته التي جمعها من الرشاوى من خلال مهنته بالوزارة.

وأشار المصدر أن القضية تم إحالتها إلى  محكمة الجنايات، وأضاف أيضا أنها لا تزال أمام النيابة تنظر فيها وتحقق في الواقعة مع المتهم للإيصال بباقى المتهمين في قضية الرشوى، واليوم وأثناء محاكمة المتهم الأول تم تجديد حبسة 10 أيام أخرى على ذمة القضية حتى أن تظهر مسجدات أخرى فيها من خلال التحريات الجارية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *