خطبة أرملة زوجة المليونير السعودي لشب لبناني التخطي إلى المحتوى

خطبة أرملة زوجة المليونير السعودي لشب لبناني

خطبة أرملة زوجة المليونير السعودي لشب لبناني
خطبة أرملة زوجة المليونير السعودي لشب لبناني

 

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت الصحف السعودية صباح اليوم إلى  أحدث التجديدات التي شهدتها حياة الشابة السورية التي تزوجت من رجل الأعمال السعودي وتوفي خلال الفترة السابقة مما أدى إلى  نقل ثروته الهائلة إليها، وذلك ما جعلها من أشهر السيدات داخل المملكة خلال الفترة السابقة فقد أنتشرة قصتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مبالغ فيه، واليوم تكتمل الأحداث معها لتنشر وسائل الصحافة السعودية خبر خطبتها من مهندس لبناني.

كما أضافت الصحف في اخبارها عن السيدة السورية أن محكمة الاستئناف الخاصة بمكة المكرمة قد أصدرت حكم خال الشهر الماضي بشكل مبدئى بزواج الامرأة السورية من رجل الأعمال السعودي والذي لم يذكر أسمه وذلك قبل وفاته، مما يعطيها الحق في إيراث ممتلكاته لكونها زوجة له.

كما أضافت الصحف في أخبارها أن محكمة الاستئناف قد تمكنت من النظر في القضية والعمل على تأييد الحكم وبالتالى سيتم تنفيذة بواسطة محكمة الأحوال الشخصية بحصر التركة والعمل على توزيعها بين الورثة.

وأشارت الأنباء إلى  أن المرأة السورية سوف ترث من ثروت زوجها 67 مليون ريال سعودي، وذلك ما جعل قصتها تثير ضجة وأهتمام من قبل وسائل الأعلام خلال الفترة السابقة، خاصة أنها لا يتجاوز عمرها عن 22 عاما، بينما بلغ عمر رجل الأعمال زوجها 64 عاما، وتشير الأنباء أيضا أن زواجهم تم بداخل أحد الدول العربية والذي تم بعد ذلك وثيقة لأثبات حقوق الزوجة.

ويذكر أنه بعد التأكد على حكم المحكمة بإيراث الامرأة السورية في زوجها رجل الأعمال، بدأت عروض الزواج تنهال عليها بشكل كبير، وذلك على الرغم من عدم توفير معلومات عن الفتاة السورية وقتها وذلك من تحديد عمرها وجنسيتها وكافة المعلومات الأخرى التي ترتبط بيها، وأخيرا يذكر أن تلك الامرأة التي لفتت أنتباة وسائل الأعلام إليها تدعى “أمنية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *