سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/5/2016
سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـ هناك إنخفاض تدريجي في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم، وهذا من خلال سعي البنك المركزي لإيقاف سوق التجار بالسوق السوداء ومحاولته توفير العملات الأجنبية المختلفة التي يتم إستخدامه في إستيراد الكثير من المنتجات من الخارج.

وعلى الرغم من المنح الخارجية التي ساعدت على رفع العائد الإحتياطي وتوفير العملات الأجنبية إلا أنه مازال هناك نقص كبير في العملات الأجنبية لشدة الحاجة إليها وهذا ما يعطي الأفراد في السوق السوداء الفرصة للدخول بقوة لتعويض هذا النقص برفع الأسعار .

ويتوقع خبراء الإقتصاد أن يترفع سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء ليتخطى حاجز 14.00 جنيه مصري، كما يتوقعون أيضا أن يصل إلى 16.00 جنيه مصري في خلال ستة أشهر من الآن، حيث أثبت خبراء الإقتصاد معاناة البنوك المصرية من النقص الشديد في العملات الأجنبية بسبب قيام المصريين بتحويل أموالهم للخارج وهروب بعض المستثمرين .

الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إنخفض الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم ليكسر حاجز ال 11.20 جنيه مصري، حيث أنه سجل 11.00 جنيه مصري للشراء في مقابل 11.10 جنيه مصري للبيع .

الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

ما زال هناك إستقرار في سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية حيث أنه ثابت على 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *