سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـ شاهدت أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم إنخفاض ملحوظ عن الأيام السابقة، وذلك بناء على إجراءات البنك المركزي التي إتخذها لإغلاق الكثير من المكاتب التي تعمل في السوق السوداء، وسعيه وراء توفير الريالات السعودية التي يحتاجها الأفراد في ذلك الوقت لقرب شهر رمضان الكريم.

ومع إستمرار التذبذب في سعر الريال السعودي فأن خبراء الإقتصاد يتوقعون الإرتفاع في الأسعار مرة أخرى بسبب قلة الريالات السعودية في البنوك، على الرغم من إنتظار البنك المركزي إلى المنحة الإماراتية والمنحة من السعودية من أجل رفع قيمة العائد الإحتياطي وتوفير العملات المختلفة.

ففي هذا الوقت يحتاج الأفراد إلى الريالات السعودية من أجل رحلات العمرة التي تكثر في شهر رمضان، وأيضا يحتاجها التجار من أجل شراء المنتجات التي يتم إستيرادها من السعودية، وهذا ما يعطي الفرصة لتجار السوق السوداء للدخول بقوة لكثرة الحاجة إليهم .

الريال السعودي في السوق السوداء

إنخفض الريال السعودي في السوق السوداء اليوم رغم كثرة الإحتياج إليه في ذلك الوقت حيث سعر الريال السعودي في السوق السوداء 2.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.90 جنيه مصري للبيع .

وفي بعض المناطق وصل 2.80 جنيه مصري للشراء .

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك إستقرار نسبي في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.37 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *