فرصة عمل في الكويت للمصريين براتب يصل إلى 120 ألف جنيه التخطي إلى المحتوى

فرصة عمل في الكويت للمصريين براتب يصل إلى 120 ألف جنيه

فرصة عمل في الكويت للمصريين براتب يصل إلى 120 ألف جنيه
فرص عمل للمصريين فى الكويت براتب يصل إلى 120 ألف جنيه

 

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت القوى العالمة في بيان خاص بها بفتح باب  القبول لطلبات الوظائف في الكويت لمن يرغب في التقدم إليها، وأشارت أن تلك الوظائف لها رواتب محفزة للغاية لكونها تصل إلى  120 ألف جنية.

وأضافت القوى العاملة أن فتح باب التقدم للوظائف سيستمر 10 أيام فقط، وحددت الوظائف المطلوبة بوظائف للأطباء فتطلب 17 طبيب لتخصصات مختلفة، منها 7 أطباء لمستشفي العرف وذلك براتب يصل إلى  4000 دينار كويتي.

كما أشار محمد سعفان وزير القوي العاملة أثناء تصريحاته الصحفية أن التخصصات المطلوبة في الوثت الحالى تمثلت في أطباء أطفال وذلك براتب 2500 دينار كويتي، وأيضا أطباء عيون وأشعة وذلك براتب 3000 دينار كويتي.

كما أشارت إلى  الشروط اليت يجب توفرها في المتقدمين للوظيفة بأن يكون لديهم خبرة في مجال العمل لا تقل عن 5 سنوات، كما أن يكون سن المتقدم لا يقل عن 55 سنة.

وأضاف سعفان أن من ضمن تلك التخصصات الأخرى المطلوبة أطباء جلدية وذلك براتب يصل إلى  1700 دينا، بالإضافة إلى  أطباء أمراض بطنة براتب 1500 دينار، وذلك بتوفير خبرة سنتين بعد الحصول على الماجستير بالإضافة إلى  أن يكون سن المتقدم لا يقل عن 55 سنة.

كما أشار سعفان إلى  أن مكان التقدم لتلك الوظائف بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، وأضاف إلى  أنه لم يتم قبول الطلبات إلا المستوية للشروط فقط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *