صرف الأعمال الممتازة لموظفي الأشغال مع راتب مايو الحالي التخطي إلى المحتوى

صرف الأعمال الممتازة لموظفي الأشغال مع راتب مايو الحالي

صرف الأعمال الممتازة لموظفي الأشغال مع راتب مايو الحالي
صرف الأعمال الممتازة لموظفي الأشغال مع راتب مايو الحالي

وكالة اليوم الاخبارية ـ أكدت بعض المصادر الموثوقة بوزارة الأشغال أن الكشوفات الخاصة بالأعمال الممتازة أصبحت جاهزة تماما، كما أكدت المصادر أن هناك أكثر من 8 آلاف موظف يستحقون هذه المكافأة من أصل 13 ألف موظف يعملمون في الوزارة أي ما يعادل 60 % من العاملين في الوزارة .

كما أوضحت المصادر أن الميزانية المتواجدة حتى الآن هي 5 ملايين دينار، وتسعى الوزارة في الوقت الحالي للتنسيق مع وزارة المالية من أجل رفع هذا المبلغ إلى 5.5 مليون دينار، وأكدت أنه إذا حدثت هذه الزيادة لم يكن هناك أي تخفيضات على المكافئات الخاصة بالموظفين .

ولكنها أوضحت أيضا أنه في حالة عدم القدرة على إيجاد التعزيز الكافي سوف يتم خصم 60 دينار من قيمة المكافأة الخاصة بكل موظف، حيث أن المكافئات الخاصة بالأعمال الممتازة تتفاوت وتختلف من موظف إلى أخر .

توزيع المكافأت

وهذا الإختلاف يكون بناء على الدرجة والمنصب حيث أن مدير الإدارة المكافأة الخاصة به هي 1500 دينار، والمراقب مكافأته 1250 دينار، ورئيس القسم مكافأته 1000 دينار، أما المكافأة الخاصة بالموظفين من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الرابعة هي 800 دينار، ومن الدرجة الخامسة إلى الثامنة 600 دينار، والوظائف الفنية المساندة مكافأتها 300 دينار .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *