مناشدة عاجلة من الجالية المصرية بالسعودية للسفير المصري التخطي إلى المحتوى

مناشدة عاجلة من الجالية المصرية بالسعودية للسفير المصري

مناشدة عاجلة من الجالية المصرية بالسعودية للسفير المصري
جالية

وكالة اليوم الاخبارية – وصلتنا رسالة من الأخوة المصريين بالإجماع لطلب مناشدة من السفير المصري في المملكة العربية السعودية لدعوته للإطلاع على مشاكلهم والأزمة المالية التي يمر بها الأخوة المصريين من تأخر رواتبهم وخصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وسنعرض لكم نص الرسالة كما هي :

السلام عليكم ورحمة الله ،،، الاخوة الكرام أعضاء الجالية المحترمين السيد سفير مصر _ ايقظه الله إليكم حالنا نحن من تركنا وطننا للعيش من أجل كسب الرزق ، نعمل بشركة ريو للتجارة والمقاولات المحدودة ومنذ 15 شهر لم نتسلم رواتبنا مبدا ( اخبط دماغك وحيلة العاجز دموعه ) لا اقامات لا مستحقات ، عايشين ومش عايشين بنستلف من اقاربنا.

ومش عارفين ننزل حتى لو قدمنا استقالتنا ،، لان النظام المتبع تستنى 10شهور على الاقل لما تستلم رواتبك وطبعا تعرضنا للقبض علينا مراراً وتكرارا ووضعنا فى عربات الشرطة مع البلطجية لعدم وجود اقامة ،، ساقرا تعليقات للبوست تقول ايه ال مصبرك سنة أقوله ضيق المعيشة وخوف على مستحقاتي السابقة والجالة التى تمر بها المملكة من ندرة العمل.

والحمد لله على كل حال طلبنا لكم الضغط على السفارة لبحث الموضوع ووصولها الى السفير ،، ومكتب العمل على علم بذلك ولاكن نشعر بتخاذل منه ،، والله المستعان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *