وافد آثيوبي يستغل المغالاة في أسعار العمالة المنزلية ويحصل على 20 ألف دينار التخطي إلى المحتوى

وافد آثيوبي يستغل المغالاة في أسعار العمالة المنزلية ويحصل على 20 ألف دينار

وافد آثيوبي يستغل المغالاة في أسعار العمالة المنزلية ويحصل على 20 ألف دينار
وافد آثيوبي يستغل المغالاة في أسعار العمالة المنزلية ويحصل على 20 ألف دينار

وكالة اليوم الاخبارية ـ قام مصدر أمني رفيع في إدارة بحث وتحري محافظة الفروانية بدعوى أكثر من 80 مواطن من أجل التوجه إلى المخافر في محافظة الفروانية لتسجيل القضايا ضد وافد آثيوبي .

حيث أن هذا الوافد الآثيوبي إعترف بأنه قام بالنصب على أكثر من 100 مواطن بعمالة منزلية وهمية، ومن خلال حصر القضايا المسجلة تبين أن هناك فقط 20 قضية مسجلة، بينما كان هناك 80 مواطن لم يقوموا بتسجيل قضايا نصب رغم المبالغ الكبيرة التي أخدها الوافد الآثيوبي لإعطاء العمالة الوهمية .

حيث أن الوافد الآثيوبي كان يقوم بأخذ 200 دينار على كل مرة تزوير يقوم بها، فهو حصل على 20 ألف دينار، حيث أكدت أحد المصادر الأمنية أن أغلب القضايا التي تم تسجيلها كانت في مخفر العارضية، حيث إتفق الكثير من المجني عليهم أن هناك وافد آثيوبي كان على إستعداد أن يزود الأسر بعمالة آثيوبية مقابل 400 دينار فقط، وأنهم تواصلوا معه وتعرضوا للنصب .

وأكد المصدر الأمني أن هذه القضايا تأخذ أهمية كبيرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء عبد الحميد العوضي، وقد أوضح المصدر أنه تم عمل التحريات اللازمة وتم التعرف على أن الوافد المتهم آثيوبي وأنه يسكن في منطقة الجليب، وقام بأفعال النصب تلك لإستغلاله المغالاة في أسعار الخدم.

حيث أن هذا الوافد كان يقوم بإقناع المواطنين والمواطنات وإغرائهم أن هناك خادمات لديه وتقل أسعارهم عن القائمة ب 100 %، وبعد أن تم القبض على المتهم إعترف أنه إرتكب 100 قضية نصب، من بينهم 20 قضية فقط كانت مسجلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *