تفاصيل مقتل وافد مصري على يد زوجته بخيطان التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مقتل وافد مصري على يد زوجته بخيطان

تفاصيل مقتل وافد مصري على يد زوجته بخيطان
تفاصيل مقتل وافد مصري على يد زوجته بخيطان

 

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت مصادر أمنية إلى  حادثة راح ضحيتها وافد مصري عثر عليه بداخل شقته ملطخا بالدماء، فتلقي رجال الأمن بلاغ يفيد بحدوث جريمة قبل في منطقة خيطان، ويعد القتيل وافد مصري يقيم في تلك المنطقة بداخل شقته مع زوجته المصرية.

 

وأضاف المصدر الأمن أن المتقدم بالبلاغ جارت المجني عليه، فروت اثناء بلاغها أن جارتها وهي زوجت القتيل قد طلبت منها أن تترك أبنتها لديها حتي أن تذهب وتشتري بعض الأغراض اللازمة لها ولكنها لم تعود لتستلنها منها.

 

وأضافت السيدة أنها بعد يومين تتفاجئ برسالة هاتفيه من أم الطفله لتبلغها بالأحتفاظ بأبنتها وذلك لكونها غادرت إلى  مصر، وذلك ما دفعها لذهاب إلى  المخفر للإبلاغ، كما اشارت أيضا أن هناك روائح كريهة تنبعث من داخل شقت جارتها المصرية.

 

وعلى الفور أنتقل رجال الامن إلى  مكان الشقة ليعثروا على الأب ملقي ملطخا في دمائه، وتشير المصادر الأمنيه أن كافة الشكوك تحوم حول الزوجة بكونها منفذه لتلك الجريمة.

 

وقد اشرف على متابعة القضية اللواء إبراهيم الطراح الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام، وذلك بالإضافة إلى العميد صالح مطر والعقيد صلاح الدعاس والمقدم ماجد خلف، وأشارت المصادر أن تلك القضية تم تسجلها تحت مسمى جريمة قتل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *