سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأحد 8/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأحد 8/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأحد 8/5/2016
سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأحد 8/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـ شاهدت الإحصائية الخاصة بسعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم اليوم إنخفاض تدريجيا عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وهذا بعد أن حدث الإرتفاع المفاجئ والتدخل الكبير لأصحاب السوق السوداء بعد أن قام البنك المركزي بإغلاق أكثر من 14 من المكاتب التي تعمل في السوق السوداء .

 

ولكنه مع قلة الدولار الأمريكي في البنوك دخلت السوق السوداء بقوتها مرة أخرى من أجل إستغلال حاجة الناس إليها لقضاء المستلزمات الخاصة بالإستيراد للمنتجات من الخارج . ويتوقع خبراء الإقتصاد التراجع في سعر الدولار الأمريكي مع نهاية الأسبوع الحالي وهذا بسبب قرب وصول الودائع الخليجية والتي تدعم الإقتصاد المصري بمبلغ 5 مليار دولار، وهذا يعني أن البنك المركزي من المفترض أن يقوم بعمل ضخ عطائي إستثنائي بأكثر من 500 مليون دولار لحل أزمة الدولارات وإيقاف السوق السوداء نهائيا.

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إنخفض الدولار الأمريكي بقيمة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس على الرغم من الأسعار المرتفعة التي كانت متواجدة به حيث سجل 10.84 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.90 جنيه مصري للبيع .

سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

هناك ثبات منذ بدأ قرارات البنك المركزي في سعر الدولار في البنوك المصرية حيث ثبت سعر الدولار على 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *