توحيد سعر الوجبات الشعبية بمطاعم المملكة التخطي إلى المحتوى

توحيد سعر الوجبات الشعبية بمطاعم المملكة

توحيد سعر الوجبات الشعبية بمطاعم المملكة
توحيد سعر الوجبات الشعبية

 

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت بعض التقارير التي قدمتها الصحف السعودية صباح يوم الأحد، أن كثير من المواطنين السعوديين قد طالبوا توحيد أسعار الوجبات السريعة تلك التي تقدمها مطاعم المملكة، وجاء ذلك أثر قرار بلدية حقل منطقة تبوك، والتي قضي فيها بتحديد أسعار تلك الوجبات.

 

كما أشارت الصحف إلى  أن قرار البلدية بتحديد أسعار الوجبات السريعة قد لقي ترحيب كبير من قبل المواطنين السعوديين، وذلك ما أتضح بشكل كبير من خلال مطالبة الكثير من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ضرورة تعميم القرار بداخل المملكة والعمل على تطبيقة بداخل المطاعم.

 

كما اشار بعض المواطنين عبر مواقعهم الخاصة أن الكثير من المطاعم تعمل على تقديم بعض الوجبات بأسعار عالية، والتي تتمثل في بعض من الوجبات الرئيسية للأرز والدجاج، والتي لا تزال في أرتفاع مستمر.

 

وكما أشار أحد صاحبي تلك المحلات أن الأرتفاع راجع لإرتفاع الإيجارات للمحلات بالإضافة إلى  رواتب العمالة، فتمثلت الإيجارات الأن 160 ألف ريال وذلك على خلاف منذ ثلاثة سنوات فكان يمثل 60 ألف ريال فقط.

 

فأشار مصدر حكومى أن تلك الأسعار الخاصة بالإيجارات تختلف من المدن الكبيرة عن غيرها من المدن الصغيرة، كما أن أسعار الموارد من المتوقع أن تنخفض، بالضاافة إلى  أنخفاض أسعار الإيجارات وذلك ما ينعكس عليه إنخفاض لأسعار تلك الوجبات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *