وزارة العمل: صرف رواتب العاملين بشركة بن لادن العقارية التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل: صرف رواتب العاملين بشركة بن لادن العقارية

وزارة العمل: صرف رواتب العاملين بشركة بن لادن العقارية
صرف رواتب 10آلاف عامل بشر

وكالة اليوم الإخبارية_وزارة العمل :صرف رواتب العاملين بشركة بن لادن العقارية

منذ أسابيع قليلة قامت شركة بن لادن تسريح ما يقرب عن 77 الف عامل ممن يعملون بشركة بن لادن العقارية وذلك للحالة المادية المتردية التي وصلت لها الشركة بعد توقف مشاريعها بعد حادث سقوط رافعة الحرم المكي وسفوط العديد من الضحايا.

تسوية مالية مع العاملين بالشركة

وبعد العديد من المباحثات مع إدارة الشركة ووزارة العمل حول تسوية الأوضاع المالية المستحقة للعمال المسرحين بالشركة  وبناءاً علية فقد قامت الشركة بالموافقة على دفع المستحقات المالية للعاملين بها وبدءت بالفعل الدفع لعشرة آلاف من العمال وهي كدفعه أولى من إجمالي عدد العمال المستحقين للرواتب من الشركة.

كما قامت وزارة العمل وكمساهمة في حل  للأزمة المالية لشركة بن لادن فقد تم إرجاع المشاريع الضخمة التي كانت قيد الإنشاء من قبل شركة بن لادن للعمل بها مرة أخرى وهي كخوة على طريق الإصلاح ولكي يتماشى مع الخطة المستقبلية 2030 ومن أهداف الرؤية تيسير العقبات عن المشاريع الضخمة وعد الإعتماد على النفط السعودي.

وقد أعلنت شركة بن لادن عن صرف المرتبات ل10 الآف عامل  ونقل كفالة 15 الف عامل آخر لشركات أخرى بالمملكة وقد أكد وزير العمل أن الموقع الإلكتروني للشركة المربوط بموقع الوزارة لازال متوقفاً لحين تسوية باقي حقوق العمال المتأخرة والجدير بالذكر أن عدد من يستحقون الرواتب قد بلغو 70الف عامل .

 

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تسبب بتاخير رواتبنا وعرقله عملنا .. الله اكبر من كل كبير
    داخلنا 8 شهور متاخر الرواتب وعندنا التزامات ومسؤليات
    لاحول ولاقوه الابلله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *