القبض على مواطن يتاجر بالعمالة المنزلية في الرياض التخطي إلى المحتوى

القبض على مواطن يتاجر بالعمالة المنزلية في الرياض

القبض على مواطن يتاجر بالعمالة المنزلية في الرياض
القبض على مواطن يتاجر بالعمالة المنزلية فى الرياض

وكالة اليوم الاخبارية_ أوضح الناطق الإعلامي لشرطة الرياض أن خلال الجهود المستمرة للشرطة، تمكنت بعد جمع الادلة والمعلومات من ضبط مكتب يستقدم العمالة الوافدة من الجنسيات المختلفة وذلك لتشغلهم بطرق غير مشرعة، فأشار الناطق الإعلامي أن الشرطة تهدف لمكافحة الإتجار بالبشر.

وأضاف الناطق الإعلامي إلى أت إدارة اتحريات والبحث الجنائي تمكنت من ضبط المتهم وذلك بعد وضعه تحت المراقبة والرصد بشكل سري لتعرف على تحركاته، واشارت التحريات إلى أنه يعمل بأحد المكاتب الخاصة بإستقدام العمالة والواقعة بوسط الرياض.

وأشارت التحريات إلى أن الشخص دائم التردد على المكتب وبرفقته عاملات من جنسيات مختلفة، تبين بعد ذلك أنه يقوم بتشغلهم بشكل غير مشروع، كما أنهم مخالفين لنظام الإقامة والعمل، وأضافة التحريات أيضا إلى أنه في العقد الرابع في العمر.

وأضافت التحريات إلى أنه يعاونه وافد سيرلانكي الجنسية في العقد الثالث من العمر، وأثناء التحقيق معهم أعترفوا بأنهم يعملون على إستقدام العمالة الوافدة وذلك للعمل في المنازل، كما اعترفوا أنهم غير مطابقين لشروط العمل، وجاري إستكمال التحقيق معهم ومن بعدها يتم تحولهم لجهات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات اللازمة معهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *