الكشف عن تفاصيل الضربة الأمنية ضد مطلوبي عملية "وادي نعمان" التخطي إلى المحتوى

الكشف عن تفاصيل الضربة الأمنية ضد مطلوبي عملية “وادي نعمان”

الكشف عن تفاصيل الضربة الأمنية ضد مطلوبي عملية “وادي نعمان”

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – كشفت الجهات الأمنية، عن تفاصيل العملية التي نفذتها قوات الطوارئ بالعاصمة المقدسة بقيادة العقيد مظلي سليم الهذلي.

وأوضحت أن القوات انطلقت قبيل الفجر، واكتمل وجودها في الموقع بعد الانتهاء من الصلاة، بحضور مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء سعيد القرني.

وأضافت بعد أن حاصرت القوات الموقع، وأغلقت مداخل الحي، تقدم قائد القوة العقيد سليم الهذلي، وطالب المحاصرين بتسليم أنفسهم، وعدم المقاومة؛ فبادر المطلوبان بالجري نحو المدرعتَيْن والقفز تحتهما.

وتابعت في هذه الاثناء حدث انفجار عنيف تحت المدرعتين، إذ كانا يرتديان حزامَيْن ناسفَيْن، نتج منها انفجار أحد إطارات المدرعتين، اللتين لحقتهما أضرار بسيطة جدًّا، ولقيا مصرعهما في الحال.

وأردفت عندها تقدمت المدرعتان، وتم تهشيم باب الاستراحة، وخرج الاثنان المتبقيان، وقاما بإطلاق عدد من الأعيرة النارية بشكل عشوائي؛ ليتلقيا طلقتَيْن، نال كل واحد منهما طلقة؛ ليلقيا مصرعهما على الفور. وفي قرابة الساعة التاسعة صباحًا كانت أصوات الرصاص قد توقفت نهائيًّا في الموقع.

وكانت الجهات الأمنية قد نفذت عملية أمنية يوم الأربعاء على إحدى الاستراحات بشرق مكة بوادي نعمان، يقطنها مطلوبون أمنيون، نتج منها وفاتهم جميعًا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *