حل مشكلة مسنجر الفيس بوك بالمملكة العربية السعودية التخطي إلى المحتوى

حل مشكلة مسنجر الفيس بوك بالمملكة العربية السعودية

حل مشكلة مسنجر الفيس بوك بالمملكة العربية السعودية
حل مشكلة ماسنجر على فيس بوك في السعودية

وكالة اليوم الاخبارية – ذكر مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” أن موقع المراسلات الفورية المعروف “فيس بوك ماسنجر” تعرض لمشاكل التعطيل ، تلك التي جعلت مستخدميه غير قادرين على إرسال رسائلهم الخاصة، ذلك الأمر الذي لم تصدر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أي معلومات خاصة به .

 

ويذكر أن المملكة قد تعرضت لحجب بعض من مواقع المراسلات خلال الفترة السابقة، والتي قد تمثلت في فيس تايم وأيضا الواتس أب، بالإضافة إلى الفايبر، ولذلك توقع الكثير من مستخدمين الفيسبوك ماسنجر أنه قد يكون معرض للحجب أيضا .
ولكن يمكن لمستخدمي التطبيق إعادة تشغيله مرة أخرى وذلك من خلال تحميل برنامج اخر من شأنه أن يحل تلك الثغرات التي تعيق الاتصال ببرنامج الماسنجر، ذلك المتمثل في برنامج Psiphon Pro.

 

يتمكن مستخدمي الهواتف الذكية من تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي ، ويتم تثبيت البرنامج عند التنزيل ، ويذكر أن البرنامج موفر بنسختين احداهما مجانيه وهي تشتمل على إعلانات ، بينما النسخة الأخرى فهي معروضه بشكل كامل وبدون إعلانات ولكن مقابل قيمة مادية يتم دفعها ، وبعد الإنتهاء من التحميل تتمكن من إستخدام خدمة الماسنجر بشكل طبيعي كما كان من قبل .

 

أما عن طريقة التخلص من المشكلة، فيمكن لمستخدمي مسنجر تنزيل Psiphon Pro من متجر التنزيلات، وخلال عملية التحميل سيتم سؤالك عن عدد النسخ الذي تريدها وهل تريد نسخة كاملة بدون إعلانات ام نسخة مجانية بإعلانات، فسيكون هناك عرض للنسخة الأصلية المدفوعة، وعن النسخة المجانية فتنشر بشكل إعلان كل ستون دقيقة، ويجب ان يكون المتصل ومستقبل الاتصال قد أجروا عملية تنزيل البرنامج ، لإجراء اتصال صحيح ، حتى لا يظهر للمتصل عداد مكالمة وهمي دون وصول صوت بين جهات الإتصال.

التعليقات

  1. انا حاليا شغال بنسخه السايفون برو وشغال 100%وبراسل عادي وبتصل وكل شي شغال فل وبالنسبه لي سايفون م متوفر في سوق بلي ف الصفحات الالكترونيه وشكرا

  2. شباب نزلوا برنامج هت سبت
    واللي بده يعرف كيف يشغل كل البرامج المحظوره يبعتلي خاص وراح اشرحلع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *