سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الاثنين 9/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الاثنين 9/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الاثنين 9/5/2016
سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الاثنين 9/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـ هناك إنخفاض في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث تراجع الدولار الأمريكي بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، ويتوقع الكثير من خبراء الإقتصاد أن ينخفض الدولار الأمريكي في السوق السوداء خلال الأيام القادمة وخاصة مع إقتراب وصول الودائع الخليجية .

 

  حيث أن هناك الكثير من التوقعات أن البنك المركزي سوف يقوم بإتخاذات إجراءات كثيرة ومشددة وبطريقة مفاجئة للأشخاص الذين يعملون في السوق السوداء للقضاء على تجارتهم بشكل كامل، وهذا بسبب زيادة الودائع الخليجية التي تساعد البنك المركزي على إخراج عطاءات إستثنائية بمبلغ 500 مليون دولار .

 

  حيث أكد البنك المركزي أن هذا المبلغ يساعد على التوازن بين الإقبال على الشراء وتوفير الدولار الأمريكي في البنوك، وهذا بالطبع يساعد على الإنهاء بصورة دائمة على السوق السوداء لأن الأشخاص سوف يجدون ما يحتاجون إليه في البنوك وبالتالي لم يذهبون إلى أصحاب السوق السوداء .

 

الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إنخفض الدولار الأمريكي في السوق السوداء بنسبة 5 قروش في أسعار البيع حيث سجل 10.75 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.85 جنيه مصري للبيع .

 

الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

هناك ثبات وإستقرار في سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية منذ بداية قرارات البنك المركزي وسعيه لتثبيت أسعار العملات حيث سجل الدولار الأمريكي 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *