سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 9/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 9/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 9/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 9/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـ شاهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع ملحوظ حيث وصلت نسبة الإرتفاع إلى 10 قروش في بعض المناطق، وهذا على الرغم من كافة الإجراءات التي يقوم بإتخاذها البنك المركزي من أجل أن يقوم بإيقاف أصحاب السوق السوداء.  

 

وهناك الكثير من خبراء الإقتصاد يرجعون سبب الزيادة في الريال السعودي إلى زيادة الإقبال عليه لقرب شهر رمضان وكثرة رحلات العمرة، وحاجة المعتمرين إلى الريالات السعودية لقضاء متطلباتهم بسهولة، وأيضا لكثرة الحاجة لدى المستوردين إلى الريالات السعودية للقيام بإستيراد المنتجات اللازمة من السعودية.

 

  ولكنه من المتوقع أن تنخفض هذه الأسعار في السوق السوداء وأن يتم إيقاف كافة نشاطها وخاصة مع قرب وصول الودائع الخليجية والتي تعمل على رفع العائد الإحتياطي، وتجعل البنك المركزي يقوم بعمل عطاءات إستثنائية تساعد على توفير العملات في البنوك وعدم إضطرار الأفراد للذهاب إلى أصحاب السوق السوداء .  

 

الريال السعودي في السوق السوداء

إرتفع سعر الريال السعودي في السوق السوداء بنسبة 10 قروش ليصل إلى 2.90 جنيه مصري للشراء في مقابل 3 جنيهات للبيع، كما كان في الأيام السابقة.  

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية وذلك منذ بداية الإجراءات التي إتخذها البنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.35 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.37 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *