وزارة العمل تقدم 138 ترخيص جديد لمكاتب العمل التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل تقدم 138 ترخيص جديد لمكاتب العمل

وزارة العمل تقدم 138 ترخيص جديد لمكاتب العمل
وزارة العمل تقدم 138 ترخيص جديد لمكاتب العمل

 

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت وزارة العمل السعودي في بيان خاص لها بموافقتها على منح 183 مكتب للاستقدام وذلك بمزاولة نشاطها وذلك بكافة المناطق بداخل المملكة.

 

كما أضافت إلى  أنها أعطت الموافقة بشكل مبدئى إلى  129 مكتب أخر، وذلك من أصل 557 مكتب لا تزال الإجراءات الخاصة بالترخيص لهم على قيد الدراسة، وذلك لكي يتم السماح للمكاتب التي تتناسب مع شروط استقدام العمالة المنزلية فقط.

 

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية “خالد ابا الخيل” أن تلك المكاتب المشار إليها تمثلت في 71 مكتب في الرياض، بالإضافة إلى  منح الوزارة إلى  38 ترخيص لمكاتب في مكة المكرمة، بينما تمثلت المنطقة الشرقية 24 رخصة، ومنطقة عسير 13 رخصة فقط، ذلك بالإضافة إلى  الطلبات الأخرى التي تعمل الوزارة على دراستها الأن.

 

وأوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الوزاةر تقوم بدراسة الطلبات المقدمة إليها على عددت مراحل وذلك لكي تعمل على تقديم الموافقة للمكاتب التي تتناسب مع شروط العمل والإقامة، وذلك بعد تقدمها للطلب من خلال بوابة الوزارة الإلكترونية، كما أن الوزارة ستعمل على ماقبة نشاط تلك المكاتب المقدم إليهم التراخيص بشكل مستمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *