​مقتل مطلوب سعودي متورط بقتل 2 من عناصر شرطة بالطائف التخطي إلى المحتوى

​مقتل مطلوب سعودي متورط بقتل 2 من عناصر شرطة بالطائف

​مقتل مطلوب سعودي متورط بقتل 2 من عناصر شرطة بالطائف

وكالة اليوم الاخبارية.وعد عابد – قتلت قوات الأمن السعودية مواطناً مطلوباً لأجهزة الأمن بعد أن أقدم على قتل اثنين من أفراد الشرطة في منطقة الطائف، وذلك بعد مطاردة استمرت خمسة أيام.

وقال مدير شرطة الطائف، العميد محمد الحارثي إن الملاحقة للمطلوب محمد حزام المالكي بدأت منذ 5 أيام، وقد أسفرت عن مقتله دون وقوع أي إصابات في صفوف أفراد الشرطة.

وذكرت مصادر أمنية أن “المالكي” تحصن بجبل عمد بمركز ثقيف بمحافظة الطائف، حيث تم تبادل اطلاق النار معه للتمكن الجهات الأمنية بمحافظة الطائف من القضاء عليه، دون وقوع أي إصابات في صفوف رجال الأمن.

وكانت الجهات الأمنية بالطائف قد حاصرت المطلوب المالكي في جبال ثقيف وقامت بتضييق الخناق عليه، بعد قيامه بإطلاق النار على مخفرَي شرطة القريع، وحداد بني مالك، وقتل على إثرها اثنين من رجال الأمن، خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، كما قام بإطلاق النار على إحدى الدوريات الأمنية، وأصاب عدداً من رجال الأمن قبل أن يفر ويلجأ إلى جبل عمد الواقع بين منطقة ثقيف وبني مالك جنوبي الطائف.

وشارك في المهمة الأمنية قوة الطوارئ الخاصة، وقوة المهمات الخاصة، وقوات من الشرطة، وتمكنوا من الوصول إلى المطلوب في جبل عمد وقتله، وذلك بعد أن تبادل إطلاق النار معهم، وتم العثور على أسلحة ومتفجرات بالموقع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *